المرأة والحياةالأسرة والتربية

ما يتمناه الرجل من المرأة ولكن لا يقوله

 

 

✍️ رؤية وائل

 

العلاقات العاطفية والشراكة بين الرجل والمرأة تعتمد على الاتصال والتفاهم المتبادل، ولكن في بعض الأحيان يكون للرجل أماني ورغبات يتمنى أن تتحقق من الشريكة في الحياة دون أن يعبر عنها بوضوح، هنا نلقي نظرة على بعض ما قد يتمناه الرجل من المرأة ولكن قد يبقى ذلك خفيًا.

 

الدعم والتشجيع:

 

يتمنى الرجل أن تكون شريكته داعمة ومشجعة له، سواء في الأوقات الصعبة أو خلال تحقيق أحلامه وأهدافه، يجب أن تكوني مركز الدعم له في كل وقت وفي كل موقف.

 

الاحترام والتقدير:

 

لا توجد علاقة صحية دون احترام وتقدير من كلا الطرفين، يرغب الرجل في أن تحترمه شريكته وتقدر جهوده ومساهمته في العلاقة وفي الحياة بشكل عام.

 

المبادرة والاهتمام:

 

إن الرجال دائما ما إن احتاجوا الاهتمام لا يطلبونه علي عكس المرأة، يتمنى الرجل أن تظهر المرأة مبادرة في العلاقة، وأن تهتم بمشاعره واحتياجاته دون أن يطلب ذلك منها.

 

الثقة والأمان:

 

كل رجل يرى نفسه هو الملك المحارب والمضحي في علاقته العاطفية؛ لذلك يتطلع الرجل إلى أن تكون شريكته مصدرًا للثقة والأمان، وأن تشعره بأنه محبوب ومرغوب به وأنه لا يوجد مثله في العالم، ذلك يزيد من ثقته في نفسه وفي رجولته ويؤثر بشكل ايجابي في العلاقة بينهما.

 

التواصل الفعال:

 

يتمنى الرجل أن تكون المرأة قادرة على التواصل بشكل فعّال وفتح عقلها للتفاهم وحل المشاكل بشكل مشترك، لا تتجنبي المشكلة وتتريكها تكبر، اجلسي وناقشيها معه بهدوء وتعاونا علي حلها وكل طرف يجب أن يسعى لفهم الطرف الآخر.

 

الجاذبية العاطفية: 

 

يتمنى الرجل أن تكون شريكته جذتبة عاطفياً ورومانسية، وأن تظهر له الحب والعاطفة بشكل متوازن ومستمر، وأن تكون الطرف الحنون في العلاقة والممتصة للغضب والسكوت وقتها، ثم النقاش بهدوء لتوصيل فكرتها.

 

الاستقلالية والقوة والشخصية المتزنة: 

 

يقدر الرجل المرأة التي تمتلك استقلالية وقوة شخصية، والتي تستطيع التعامل مع التحديات بثقة وإيجابية وخصوصا في وقت لا يستطيع أن يكون متاح فيه، ويفضل الرجل أن تكون شريكته ذات شخصية متزنة ومستقرة عاطفياً، تتعامل مع الأمور برزانة وتفاهم وهدوء وتوازن ولا تنزعج علي كل شئ بدون سماع الموضوع لأخره وتفهمه.

 

في النهاية، يجب على الرجل والمرأة أن يتبادلا الاحترام والتقدير وأن يعملا على بناء علاقة صحية ومتوازنة تستند إلى التواصل المفتوح والصراحة والتفهم المتبادل.

 

إقرأ أيضاً:- 

لا تتركي رجل يكسر قلبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا