رؤية سبورت
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يسحق إيفرتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

كتب: علي صبري

 

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 24، التي أقيمت على ستاد الاتحاد.

حيث انتهت بفوز مهم وكبير لنادي مانشستر سيتي، وبدأت المباراة بضغط كبير من جانب السيتي، ومحاولات على مرمى الحارس بيكفورد، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين وسط خطورة واستحواذ عالي من جانب مانشستر سيتي، حتى انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير من جانب أصحاب الدار، و محاولات على المرمى، وسط تراجع كبير من نادي ايفرتون، وظلت المحاولات قائمة من كلا الطرفين، حتى استطاع المتألق إرلينغ هالاند تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى استطاع النجم النرويجي هالاند تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وظلت المحاولات قائمة حتى انتهت المباراة بفوز أصحاب الدار بنتيجة 2-0.

جاء نادي مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 52 نقطة موقتاً لحين إنتهاء مباراة ليفربول، ولكن يذكر أن السيتي لعب مباراة أقل، بينما جاء إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة من 24 مباراة.

الجدير بالذكر أن آخر ست لقاءات جمعت بين الفريقين لم يستطع إيفرتون تحقيق الفوز في أي منها، بينما حقق مانشستر سيتي الفوز في خمس لقاءات، وحضر التعادل في لقاء واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا