أخبار الفن

شيرين عبدالوهاب ترد على أخبار إنتشار عودتها لحسام حبيب

نهى وجدي

إنتشرت أخبار وأنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب وأثارت جدلًا واسعاً

 

 

وهذا عقب إنتشار أنباء إرتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حبيب الأسبق الدكتور تامر سليم.

وكانت قد كشفت الفنانة ميرهان حسين سابقاً في لقاء مع برنامج إي تي بالعربي عن الصورة التي تجمعها بالفنانة شيرين معلقة: “صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار”

 

أما عن الآية القرآنية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علقت عليها قائلة: “بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

 

والجدير بالذكر هو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حسمت الجدل بتصريحها عن أنباء عودتها لـ حسام حبيب قائلة: “الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس”.

هذا وقد انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، رسميًا بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، حدث خلالهم العديد من المشاكل والخلافات ومنها ما وصل إلى المحاكم، وتم الطلاق يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر الماضي، عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

 

يذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “الذهب”، وتستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا