أخبار الفن

“دولت هانم” ليلى عز العرب تشارك في إمبراطورية ميم

 

 

مادونا عادل عدلي 

يصور أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تصوير أولى مشاهد العمل المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024

 

 

حيث أن ليلى عز العرب كانت قد تعاقدت على المشاركة في العمل وتجسد شخصية دولت أبيض التي قدمتها في فيلم فاتن حمامة، وهي حماة أولاد خالد النبوي.

يذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، نور النبوي، إلهام صفي الدين، هاجر سراج، أدم وهدان، منى زاهر، ريمون توفيق والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

حيث يُعيد خالد النبوي تقديم رواية إمبراطورية ميم، لإحسان عبدالقدوس، حيث سبق وقدم قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

 

 

وتدور أحداث الرواية حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

جدير بالذكر أن خالد النبوي كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

 

 

وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي وبالتحديد آخر 6 سنوات في حياته وشارك في العمل كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، رامز أمير، سلمى أبوضيف وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا