أخبار الفن

خالد النبوي  يكشف عن شخصيته في مسلسل امبراطورية ميم 

كتبت : خلود علي

 

كشف  النجم خالد النبوي، عن شخصيته في مسلسل “امبراطورية ميم”، وبعد نشر صورته مع نجله نور النبوي،  وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور  والفيديوهات ” إنستجرام”.

وكتب النجم خالد النبوي، مُعلقًا :

“مختار أبو المجد × في امبراطورية ميم  “

و الذي من المقرر عرض المسلسل في  السباق الرمضاني 2024، حيث كشف الفنان خالد، عن اسمه الجديد في المسلسل وهو مختار ابو المجد، وهو العمل الثاني الذي يجمعه مع نجله  النجم الشاب نور النبوي، والمخرج محمد سلامة، والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، بعد المشاركة في مسلسل راجعين يا هوى.

وتدور أحداث المسلسل حول أب وأبنائه ال6 باختلاف أعمارها    ويواجه الكثير من المشاكل في تربيتهم بسبب اختلاف عقليتهم .

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، هنا شيحه، نورالنبوي،  مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور، آدم وهدان، محمد محمود عبد العزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

في سياق آخر ينتظر الفنان خالد، فيلم ” أهل الكهف”، المقرر عرضه في الصيف.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون فيجدون أنفسهم  زمن مختلف ويواجهون الكثير من العقبات  في إطار خيالي تشويقي.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمود حميدة، خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، وتأليف أيمن بهجت قمر واقتباسًا من مسرحية توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

ويذكر أن أخر أعمال النجم خالد النبوي، مسلسل “راجعين يا هوى”،  والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، حيث جسد شخصية بليغ  ابو الهنا، العم العائد من الخارج لتجميع شمل العائلة والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب أسامة أنورعكاشة.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لاستعادة حقه في الميراث لينقذ عائلة أبو الهنا، كلها من القتل لكنه يجد نفسه أمام مهمة وهي  لم شمل عائلة  أبو الهنا، من جديد ويواجه عدة مشاكل في العائلتين ويتعرضون لحملة نصب كبيرة بسبب تفرقتهم.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : نور النبوي، وفاء عامر ، خالد النبوي، سلمي ابو ضيف، انوشكا، هلا السعيد، شريف حافظ، إسلام جمال، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ ايضا :-


نور النبوي يكشف عن شخصيته في مسلسل امبراطورية ميم

رمضان 2024.. منصة watch it تطرح بوسترات مسلسل إمبراطورية ميم

تكريم منى زكي وخالد النبوي من المركز الكاثوليكي للسينما

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا