رؤية سبورت
أخر الأخبار

بيبو وكهربا أول الحاضرين لمشاركة أحمد نبيل كوكا أحزانه وتشييع جنازة والده

كتبت: شيماء عثمان

 

حرص عدد كبير من نجوم النادي الأهلي في مقدمتهم الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وتبعهم عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين حرصوا على التواجد بجوار زميلهم بالفريق منذ صباح اليوم السبت لحضور مراسم تشييع الجثمان من أحد مساجد حى البساتين مسقط رأس اللاعب.

وتواجد أيضًا محمد عبد المنعم ومصطفى شوبير وغيرهم من لاعبي الفريق، الذين حرصوا على مواساة اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا في وفاة والده.

وكان اللاعب قد أعلن مساء أمس الجمعة عبر حساباته على صفحات التواصل الإجتماعي وفاة والده وحرص عدد كبير من لاعبي الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء في اللاعب ومواساته في هذه المحنة.

وكتب كوكا عبر حسابه على إنستجرام “إنا لله وإنا إيه راجعون أبويا فى ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين 10 صباحًا والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين”.

وكان النادي الأهلي قد نعى والد اللاعب وقدم خالص التعازي إلى أحمد نبيل «كوكا» في وفاة والده في نعي جاء نصه كالتالي ” رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل «كوكا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله- والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة.. الكريمة الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا