أخبار الفن

استعدادات معظم المطربين لإقامة حفلات عيد الحب .. تفاصيل

استعدادات معظم المطربين لإقامة حفلات عيد الحب .. تفاصيل

كتبت : مريم محمد

يشهد الوسط الفني هذه الأيام حالة من النشاط الكبير خصوصًا من المطربين، نظرا لاستعدادهم لعيد الحب، سواء بطرح الأغاني أو بإقامة الحفلات، والتي تتنوع ما بين كل الأذواق، وتختلف في المشاعر مابين الرومانسي والحزين.

وقام المطرب كاظم الساهر بطرحة أغنية تحت عنوان ” يا وفية “، على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويجهز استعداداته لطرح باقي البومه كاملاً في عيد الحب.

كما قام الفنان تامر حسني بطرح أغنية بعنوان ” ولا يهمك “، من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني، كما كان قد طرح منذ مدة قصيرة أغنية جديدة من البومه ” هرمون السعادة ” وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج تامر حسني مع الفنانة رانيا منصور والأغنية بعنوان ” موضوع رجوعنا “، كلمات تامر حسين، ألحان مدين.

قام الفنانة شيرين عبد الوهاب بطرح أحدث أغانيها بعنوان ” الدهب “، على موقع الفيديوهات يوتيوب والعديد من المنصات الموسيقية المختلفة، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين.

 

وطرحت الفنامة أصالة أغنيتها الجديدة ” عايشة حالة “، على موقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية من كلمات هاني رجب، توزيع احمد ضياء، ألحام محمد عبيه.

 

طرح المطرب طارق الشيخ أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ” آسف يا نفسي “، على موقع الفيديوهات يوتيوب وبعض المنصات الموسيقية الأخرى، الأغنية من كلمات فضل الراوي، ألحان طارق الشيخ، توزيع محمد جابر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا