أخبار الفن

بعد عرضه في دور العرض المختلفة.. الحريفة يحصد 53 مليون جنيه

 

كتبت: مريم محمد

 

حقق فيلم الحريفة بطولة نور النبوي نجاحًا كبيرًا جدا خلال فترة عرضه في السينمات ودور العرض المختلفة، وحصد الفيلم أمس الخميس على حوالي مليون و 808 ألف و 566 جنيه، ليصل إجمالي أرباح ما حققه الفيلم منذ عرض وحتى الآن الى 53 مليونًا.

 

تدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم يدعى ماجد والذى تدفعه الظروف إلى الأنتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من الشباب وينضم لهم في فريقهم الذي يشارك في المباريات التى تعقد في الساحات الشعبية ونوادي الشباب، ويكون حلمهم وهدفهم الاول هو أن يشاركوا في بطولة كبيرة قيمة جائزتها هو مليون جنيه.

 

الفيلم من بطولة نور النبوي، كزبرة، نور إيهاب، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد ومجموعة أخرى من النجوم، إضافة إلى ظهور عدد معين من ضيوف الشرف وأبرزهم شويف الدسوقي، بيومي فؤاد، مع ظهور خاص لنجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، العمل من تأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج رؤوف السيد.

 

ومن ناحية أخرى فيواصل نور النبوي تصوير مشاهده من مسلسل ” إمبراطوية ميم “، الذي يشارك معه في بطولته النجم خالد النبوي، النجمة حلا شيحة، نشوى مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، العمل من إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا