أخبار الفن

منصة “شاهد” تطرح “بوسترات” مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

 

كتبت : نورهان ممدوح

أعلنت منصة “شاهد” عن “بوسترات” مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” المقرر عرضه في رمضان 2024، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان شيكو، بالإضافة إلى أن العمل سيكون متاح مجاناً في الشرق الأوسط، والشمال أفريقيا بحسب ما أعلنت المنصة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”.

 

ويشارك في العمل بجانب “عبد العزيز” و”شيكو” كل من “أية سماحة، وشريف رمزي، وحمزة العيلي” وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف “كريم سامي وأحمد عبد الوهاب”، وإخراج محمد أمين، ومن المفترض الإعلان عن باقي التفاصيل في الفترة القادمة.

ويذكر أن أخر أعمال “عبد العزيز” فيلم “بيت الروبي” الذي عُرض في صالات السينما في يونيو 2023، بمشاركة كل من “كريم عبد العزيز، ونور، وحاتم صلاح، ومحمد عبد الرحمن، ومصطفى أبو سريع، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، و محمود السيسي”، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

بينما “شيكو” كان أخر أعماله مسلسل “اللعبة 4 دوري الأبطال”، والذي شاركة العديد من الفنانين من بينهم “هشام ماجد، ومي كساب، وميرنا جميل، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري”، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا