أخبار الفن

محمد الكيلاني يهنئ عائشة بن أحمد بعيد ميلادها

 

كتبت : خلود علي 

هنأ الفنان محمد الكيلاني، الفنانة عائشة بن أحمد، بعيد ميلادها  وذلك  بنشر صورة تجمعه مع الفنانة عائشة بن أحمد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

وكتب الفنان محمد، مُعلقًا :
” Happy birthday to my beautiful inside and out friend  “

 

 ولدت الفنانة عائشة بن احمد، في 7 فبراير وهي فنانة تونسية الأصل  وانتقلت منذ فترة إلى مصر،  من أشهر أعمالها الدرامية ” النزوة، نسر الصعيد، روحي فيك،” و اعمالها السنيمائية ” الخلية، الفلوس، تؤام روحي “.
 

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد، في مسلسل ” روحي فيك”، الذي عرض في 5 نوفمبر 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول سحر، مهندسة الديكور التي لديها شركة ديكورات وتواجه عدة مشاكل بسبب شخصيتها.
 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  محمد الكيلاني، نور محمود، عائشة بن أحمد، فراس سعيد، هلا السعيد، وتأليف مصطفى محمود، اقتباسًا من كتاب 55 مشكلة حب، وإخراج محمد لطفي. 

وايضًا شارك الفنان محمد الكيلاني،  في  مسلسل ” دوبامين”، والذي عرض يوم 1 أكتوبر 2022.

وتدور أحداثه حول  عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس وكيف  أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية وقصص حب تنشأ عن طريق الأبلكيشن  وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : تيام قمر، إسراء رخا، ريم مصطفي، محمد الكيلاني، بسنت شوقي، أحمد إمام، مروان يونس، تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز

ويذكر ان اخر اعمال الفنان محمد الكيلاني، مسلسل ” الانسة فرح”، الذي عرض في شهر مايو 2022.

تدور أحداث المسلسل حول فرح، التي تقوم بتجهيزات فرحها علي شريف وهدان، والد نجلها  إلا أنها تتفاجئ بظهور  زوجها المتوفي طارق،  الذي فقد الذاكرة وتواجه فرح، الكثير من المشاكل على مدار الأحداث.

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء أبو اليزيد، محمد الكيلاني ، أحمد مجدي، مريم الخشت، رانيا يوسف، هبة عبد العزيز، تأليف محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا