أخبار الفن

هيثم نبيل يطرح أغنية جديدة ضمن ألبومه الجديد ” زي زمان “

 

كتبت: مريم محمد

قام المطرب هيثم نبيل بطرح أغنيته الجديدة على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب بعنوان ” كان لينا ناس ” ضمن ألبومه الجديد ” زي زمان “، من كلمات وألحان وتوزيع حسن النجار.

 

وكان قد طرح المطرب هيثم نبيل أغنية جديدة منذ فترة تحمل أسم ” دب هب “، وهي واحده أيضا من ضمن أغاني ألبوم ” زي زمان “، والذي قام هو بتلحينها، وهي من كلمات كريم سامي وتوزيع هشام البنا.

ومن المقرر أن يقوم هيثم نبيل بطرح باقي أغاني الألبوم خلال الفترة المقبلة تبعًا للخطة المقررة لطرحهم حيث أن الألبوم يضم العديد من الأغاني الذي يقوم فيها هيثم نبيل بتلحينهم بنفسه أو بمساعدة نخبة من الملحنين الكبار.

وتقول كلمات أغنية كان لينا ناس:
كان لينا ناس وكانوا لينا أغلى ناس كانوا الأمان دايما ورانا مهما كان كان، ياما كان وخدنا منهم الزمان بعدنا ليه عن اللي عاشوا لينا، ليه بعدنا روحنا ليه وأب شالنا عجز انشغلنا عنه ليه ترد فيه الحياة، لو شاف ولاده حواليه مقصرين في حق أهم ناس وفي الحياة دي مشغولين، وهما كل همهم نعيشها فرحانين واما يوم نقع نجري عليهم مكسورين ندمانين، على كل لحظة كنا فيها مش قريبين وسبنا اغلى ناس وروحنا للمزيفين ندمانين، عايشين بيقتلنا الحنين مقصرين في حق أهم ناس وفي الحياة دي مشغولين، وهما كل همهم نعيشها فرحانين واما يوم نقع نجري عليهم مكسورين، بس نكتشف خلاص فات الأوان واتغيرت كتير ملامح المكان فارقونا كلنا راحوا لاجمل مكان ورغم بعدنا اتمنولنا كل خير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا