أخبار الفن

“في عز البرد” حسن الرداد يكشف كواليس مسلسل “محارب”

كتبت مادونا عادل عدلي

يقوم الفنان حسن الرداد بتصوير مسلسله الجديد “محارب”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم حيث يضم العمل عدداً من النجوم، وهم: أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

حسن الرداد يصور في أجواء شديدة البرودة

قام الفنان حسن الرداد بتقديم مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” التابعة لحسابه الرسمي على “إنستغرام”، كشف من خلاله عن الصعوبات التي يواجهها برفقة فريق العمل خلال تصوير مشاهدهم، مشيراً إلى أن التصوير يتم في ظروف صعبة بسبب برودة الطقس؛ إذ تصل درجة الحرارة إلى 10.

 

 

 

حيث قال “الرداد” من خلال الفيديو الذي نشره: “صباح الفل يا جماعة يومكم جميل يا رب إن شاء الله. لسه جاي من تصوير مسلسل محارب. الجو الحمد لله تلج، درجة الحرارة 10. برد قارس يومكم جميل يا رب إن شاء الله. وكل اللي تحت البطاطين متدفين أقولهم يا بختكوا”.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول شخصية حسن الرداد الذي يظهر في دور سائق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، وتتوالى الأحداث خلال الحلقات بين الإثارة والإنسانيات.

 

 

عُرض مؤخراً للفنان حسن الرداد فيلم “بلوموندو” في دور السينما ودارت أحدثه حول شاب ثلاثيني يُدعى “بلوموندو”، وهي الشخصية التي يقدمها حسن الرداد، حيث يستغل سفر زوجته للولادة، ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعاً تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر على السيطرة.

 

 

وشارك في الفيلم عدد آخر من النجوم، منهم: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل وآخرون ، والعمل من إخراج ياسر سامي وتأليف حازم ويفي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا