أخبار مصر

برلمانية لسفيرة البحرين : المرأة المصرية تحظي باهتمام غير مسبوق وتقلدت العديد من المناصب

برلمانية لسفيرة البحرين : المرأة المصرية تحظي باهتمام غير مسبوق وتقلدت العديد من المناصب

 

محمد احمد 

عبرت النائبة الدكتورة أمل سلامه عضو لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب و رئيس لجنه العلاقات الخارجيه بحزب الحريه المصري و وفد من لجنه العلاقات الخارجيه عن سعادتها بلقاء السفيره فوزيه بنت عبد الله زينل سفيره دوله البحرين الشقيقه.

جاء ذلك خلال زيارتها للسفارة دولة البحرين اليوم يرافقها وفد من لجنة العلاقات الخارجية بالحزب فى إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الحزب والسفارة .

وأضافت أن البحرين تولى اهتماما كبيرا بالمرأة وخير مثال على ذلك السفيره البحرينية و التي تعد مثال مشرف للمرأه العربيه و كونها أول إمرأه عربيه ترأس البرلمان البحريني.

كما تضمنت اللقاء مناقشة العديد من القضايا العرببة و من أبرزها القضيه الفلسطينيه و ما حدث فى غزة و مواقف الدولتين في تجريم ما يحدث في غزه من انتهاكات و سبل التعاون لمساندة أهل غزه .

كما أعربت النائبه أمل سلامة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال مؤكده علي ضروره وجود مزيد من التعاون بين البلدين في كافه المجالات .

و من جانبها عبرت معالي السفيرة عن سعادتها بتلك الزيارة والدور البارز التى تقوم بها النائية من خلال موقعها البرلمانى .

وأضافت ان الدولة المصرية أيضا تولى اهتماما كبيرا بالمرأة والتى حظيت بالعديد من المناصب وصلت إلى درجة وزيرة مشيره إلى أهميه دور المرأه العربيه في النهوض بالأسر وبناء مجتماعات مفيده وممتعه وواعيه .

وأشارت إلى أن بلادها أيضا تولى اهتماما بالمرأة وتعزز من دورها الفعال في المجتمع العربي.

وأوضحت أن المرحلة القادمه ستشهد تعاون مثمر بين البلدين عن طريق السفاره وحزب الحرية المصرى والذى يسعى دائما إلى بط سبل التواصل بين باقى المجتمعات العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا