رؤية سبورت
أخر الأخبار

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد في غياب الدوليين

كتبت: شيماء عثمان

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش اليوم السبت، استعدادًا للعودة للمنافسات المحلية والقارية بعدما عاد للتدريبات مساء الخميس الماضي من الراحة التي منحها كولر للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب عودتهم من معسكر الإمارات الأحد الماضي، وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهت الأولى بالخسارة 1-2 والثانية بالتعادل 1-1.

ويستعد الأهلي لمباراة شباب بلوزداد يوم 16 فبراير الجاري بالجزائر في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ولم يشارك لاعبي الأهلي الدوليين في هذا المعسكر لتواجدهم في بطولة أمم إفريقيا، كما غاب الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في الدورة الودية الدولية التي أقيمت بدبي يناير الماضي.

ويواصل الأهلي تدريباته الحالية بدون لاعبيه الدوليين بسبب حصولهم على راحة إضافية لمدة أسبوع حيث لم يكتمل عدد لاعبيه الدوليين لتواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج في أمم إفريقيا الحالية بعد تأهل منتخبات بلادهم لدور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب مع شباب بلوزداد قد انتهت بالتعادل وهي المباراة التي جمعتهما يوم 8 ديسمبر الماضي على ستاد برج العرب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط جمعها المارد الأحمر بعد الفوز على ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

ويأتي ميدياما الغاني وصيفًا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويتذيل المجموعة يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

وعلى صعيد آخر وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر برنامج بدني لتجهيز الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بعد انتظامه في تدريبات المارد الأحمر مساء الخميس الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان معلول قد أنضم للتدريبات عقب إنتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار وتوديع تونس للبطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا