مقالات

ما هي أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال

ما هي أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال.

كتبت: سهيلة رأفت جمال

الموضة والجمال هما من أكثر المجالات تغيرًا وتطورًا، حيث تظهر اتجاهات جديدة كل موسم. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال لعام 2024.

الجواكت الكاروهات

الجواكت الكاروهات هي واحدة من القطع التي لا يمكن الإستغناء عنها بسبب أناقتها في موسم البرد، علاوة على ذلك، فهي تجعلنا نشعر بدفء الشتاء.

الفساتين الزهرية

تتميز بتصميمات حية مستوحاة من الحديقة ومستوحاة من روح الربيع من الفساتين الشبيهة بالزهور، والفساتين القصيرة والمعاطف والكورسيهات التي تعكس الثمانينيات التي ظهرت في بيوت الأزياء مثل مارني وألكسندر ماكوين.

البلوفرات التقليدية

من المتوقع أن تكون شعبية كنزة صوفية تقليدية بألوان دافئة، حيث أضافت الموضة مؤخرا لمسة عصرية مستوحاة من اتجاهات الموضة الطبيعية والقديمة.
يعتبر من الاتجاهات العملية، لأن هذا الاتجاه يمكن ارتداؤه عند الذهاب الى العمل أوالمناسبات الأخرى، كما يساعدفي الحصول على مظهرأنيق ومميز.

الأحجار الكريمة لتعزيز تصميم الزينة الذهبية.

لطالما كان الحجر الثمين رفيقًا للذهب، وفي عام 2024 سيستمر في لعب دور مهم في تصميم الحلي سواء كان الماس المبهرأو الياقوت اللامعأ والزمرد الترابي، فإن لمسات الأحجار الكريمة تعزز أناقة الذهب. ابحث عن تصميما عنقودية دقيقة وترتيبات غير متناظرة ومجموعات ألوان غير متوقعة للحصول على لمسة جديدة من الحلي الذهبية المرصعة بالجواهر.

البساطة والبشرة الطبيعية:

يركز اتجاه “البشرة الطبيعية” على العناية البسيطة بالبشرة.ينصب التركيز على الحصول على بشرة صحية من خلال روتين بسيط للعناية بالبشرة. البشرة اللامعة والطبيعية هي الأفضل لتحقيق مظهر يوم بسيط، مع التركيز على منتجات العناية بالبشرة التي تعزز الجمال الطبيعي للبشرة.

خلال هذه الفترة، من المتوقع أن تنتشر معالم اتجاه أزياء الشعر في العام المقبل، بمافي ذلك شعر الجوزاء، المعروف بهذا الاسم لأنه يحتوي على لونين مختلفين ، ظهر ومن المتوقع أن ينتشرفي أحداث الموضةوحفلات الزفاف القادمة، قالت مصففة الشعر نيكول بيتي: “شعر الجوزاء يحظى بشعبية كبيرة. الاتجاه الشعر الجديد، والمعروفة باسم الجوزاء الشعر، ويجمع بين لونين مختلفين: الأزرق والأرجواني أو الوردي وغيرها من الألوان الزاهية.

الألوان في 2024

بدأت دارات الأزياء اتجاه الملابس الشتوية للعام الجديد، والتي تباينت بين أنواع وألوان مختلفة، من بينها “الأحمر والأصفر والبني والبرتقالي والأزرق السماوي والرمادي”.

فقد شهد عالم الموضة والجمال ثورة هائلة خلال السنوات الأخيرة. واتضح لنا من خلال هذا المقال أنّ الاتجاهات الحديثة تُركز على الراحة والبساطة والاستدامة، فالاناقة الحقيقية هي أن نكون على طبيعتنا ونعبر عن أنفسنا بإسلوبنا الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا