مقالات

أفكار براويز حائط مودرن لعشاق الغير تقليدي

أفكار براويز حائط مودرن لعشاق الغير تقليدي

كتبت / ساندي روماني

يقوم الكثير منا بإعداد منزله الجديد أو تجديده وربما يأتي في الأذهان البحث عن أفكار حديثة لبراويز الجدران لجعل الجدران الفارغة تبدو جميلة. في بعض الأحيان، يقوم بعض الأشخاص بملء الجدران بأعمالهم الفنية أو بعض الإطارات الحديثة، سواء كانت رسومات أو أعمال أيادي مبدعة. يمكن تحويل أي شيء إلى إطار صور حديث رائع. فيما يلي بعض الأفكار:

1_ تحديث القطع الفنية من خلال وضع إطار لها:
يمكنك الاستفادة من عملك الفني الكبير من خلال وضع إطار كبير حوله لتضخيم تأثيره على الحائط. يمكنك أيضًا التفكير في اختيار لون وشكل الإطار الخاص بك ووضع لمستك الخاصة. أصبحت خيارات إطارات الألومنيوم ذات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة.

2_ أصبحت الأضواء مهمة جداً في المنازل في الآونة الأخيرة، فبالإضافة إلى الإضاءة. يتم استخدامه لجذب التركيز وإضاءة الصورة بضوء ناعم، مما يحقق مظهرًا أنيقًا.

٣_يجب عليك تكبير حجم الصورة:
هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع الصور ذات الحجم غير القياسي. هناك مشكلة شائعة، خاصة مع إطارات الصور ذات النمط الأوروبي، وهي أن الحجم لا يناسب الإطار نفسه. يجب وضع حافة صغيرة بشريط واشي لتحيط بالصورة لزيادة حجمها.

4_ يمكن استخدام اسطوانة معدنية:
إذا كنت لا ترغب في إحداث ثقوب في الحائط لتعليق اللوحات، فيجب عليك استخدام أسطوانة معدنية لأنها تشبه الستارة أو في بعض الأحيان قضيب الستارة ومناسبة للاستخدام مع الأعمال الفنية الثقيلة. يجب الحرص على وضع القضيب بالقرب من السقف وموازٍ للنافذة، كما يجب قياس الأسلاك اللازمة لتعليق الإطار. تعتبر هذه التقنية مثالية للإطارات العتيقة أو الإطارات المزخرفة الصغيرة، ويمكن أيضًا استخدام الإطارات الخشبية ذات اللونين أو المنحوتة.

5_ إطار فضي:
يعد من أفضل الخيارات لأن الإطارات الفضية تعتبر من وسائل إبراز إطار الصورة، حيث أنها تعزز الصورة وألوانها ولا تشغل العين عن تفاصيل الصورة وجمالها.

6_ استخدم إطارات Instagram:
يفضل بعض الأشخاص الذين يحبون تطبيق Instagram استخدام إطارات الصور الخاصة به والتي أصبحت رائجة مؤخرًا كإطارات للصور الشخصية، يمكنك الاختيار من بين العديد من التصميمات ذات الأحجام والأشكال المختلفة، كما يمكنك إضافة الأسماء والرسائل والعبارات يجعل الإطار فريدًا ومثاليًا للمناسبات الخاصة.

7_ إذا كان المطبخ مفتوحًا على غرفة الطعام أو غرفة المعيشة، استخدم إطارات الحائط. تستخدم هذه الفكرة لتمييز الجدار الرئيسي عن الجدران الأخرى وإضافة مساحة

8_ يمكنك استخدام النباتات أو الرسومات الطبيعية :
النباتات والمناظر الطبيعية تعطي لمسة فنية رائعة تعكس روح أفراد الأسرة، كما يسهل تنسيقها مع الأعمال الفنية الأخرى، يمكنك شراءها جاهزة عبر الإنترنت أو صنعها بنفسك عن طريق ضغط النباتات ووضع ورق الشمع وتخزينها في كتاب. يجب أن تضع كتابًا أو كتابين في الأعلى لزيادة الضغط على النبات. سوف تبدأ الأوراق والنباتات في التجفيف. قم بفحص الأوراق أسبوعياً حتى تصبح أسطحها مسطحة وجافة. بمجرد أن تبدو جافة، ضعها في إطارات وعلقها على الحائط.

9_ أنشئ معرضك الخاص :
سيكون لدى الجميع بعض الصور في هواتفهم المحمولة، هذه الصور تحمل ذكريات خاصة في حياتنا، يمكن طباعتها وتحويلها إلى إطارات زخرفية، يجب عليك اختيار المكان المناسب، ليس من الضروري أن تأخذ مساحة كبيرة. قم بتعليقها ٤ إلى ٥ صور تكفي. وتكون مؤثثة بعناية لتقديم مظهر حديث. ليس عليك استخدام صورتك فقط، ولكن يمكنك استخدام بعض المطبوعات التي تفضلها.

10_لا ترتكب خطأ الإفراط في استخدام الزخارف:
يجب الحرص على عدم وضع الكثير من الديكورات في الغرفة الواحدة، خاصة إذا كانت المساحة ضيقة، لأن ذلك قد يؤدي إلى الكثير من الفوضى والازدحام وزيادة ضيق المساحة.

١١_ عليك اختيار الجدار المناسب لوضع إطار الصورة عليه. من الأفضل استخدام جدار يبرز قليلاً عن الجدران الأخرى، أو يحتوي على الأريكة الرئيسية في الغرفة.

في الختام، تتيح البراويز الحديثة للمنزل فرصة للتعبير عن الأناقة والذوق الشخصي. بتنوع تصاميمها واستخدامها لمواد مبتكرة، تعزز هذه البراويز جمالية المساحة وتضيف لمسة عصرية مميزة. فاختيار البراويز المناسبة يمكن أن يعكس شخصيتك ويضفي لمسة جديدة ومبهجة على ديكور منزلك، مما يجعلها تستحق الاهتمام كعنصر أساسي في تجديد المساحات الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا