أخبار الفن

شريف حافظ يروج لـ روايه “وحيد” في معرض الكتاب  2024 

كتبت : خلود علي

روج الفنان شريف حافظ، لروايته “وحيد”، في معرض الكتاب لعام 2024  بعد أن نشر صورة لجميع أعمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث أن  اليوم 3 أيام  معرض القاهرة الدولي  للكتاب، في دورته 55  وانطلق المعرض يوم 24 يناير إلى يوم 6 فبراير، في مقر مركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس.

 

 ويعد معرض القاهرة الدولي للكتاب، من أكبر معارض الشرق الأوسط للكتاب.

كتب الفنان شريف حافظ، مُعلقًا:” أعرفكم بوحيد روايتي الرابعة أتحداك أن تستطيع من الهروب من الماضي  دار ديبر قاعة 1 جناح A27″.

 

في سياق آخر شارك الفنان شريف حافظ، في  مسلسل “سره الباتع” الذي عرض في رمضان 2023.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الحملة الفرنسية في مصر التي يتواجد بها حامد، البطل الشعبي الذي يواجه الكثير من المشاكل خلال أحداث المسلسل بين الماضي والحاضر.

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من :  حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، احمد فهمي، ريم مصطفي، شريف حافظ، هالة صدقي، ألحان مهدي ، خالد انور، تأليف  يوسف ادريس اقتباس من رواية سره الباتع، وإخراج خالد يوسف.

 


وأيضًا شارك الفنان شريف حافظ، في مسلسل “الإختيار 3″، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق فيما حدث في مصر، أثناء حكم الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، وما فعلوا للحصول على السلطة وتولي المشير عبد الفتاح السيسي قيادة الدولة . 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من:  أحمد السقا، أحمدعز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، كريم الحسيني، شريف حافظ، مايان السيد، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان شريف حافظ، مسلسل “راجعين يا هوى”،  والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، حيث جسد شخصية عمرو أبو الهنا، والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب أنور أسامة عكاشة. 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لاستعادة حقه في الميراث لينقذ عائلة أبو الهنا، كلها من القتل لكنه يجد نفسه أمام مهمة وهي  لم شمل عائلة  أبو الهنا، من جديد ويواجه عدة مشاكل في العائلتين ويتعرضون لحملة نصب كبيرة بسبب تفرقتهم.

 

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : نور النبوي، وفاء عامر ، خالد النبوي، سلمي ابو ضيف، انوشكا، هلا السعيد، شريف حافظ، إسلام جمال، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا