رؤية سبورت
أخر الأخبار

تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب: علي صبري

 

انتهت المباراة التي جمعت بين تشيلسي و أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أقيمت على ستاد ستامفورد بريد.

حيث انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الفريقين، وهجمات على كلا الطرفين، وفي الدقيقة الحادية عشر من المباراة، سجل أستون فيلا هدف ولكن تم احتسابه تسلل، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى كاد تشيلسي يسجل الهدف الأول بعد خطأ فادح من المدافع ولكن تصدى لها مارتينيز بكل براعة، وظلت المحاولات قائمة وفي الدقيقة 30 كاد تشيلسي يسجل هدف محقق لولا تألق العملاق مارتينيز، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط من كلا الفريقين أيضًا، ومحاولات على كلا المرميين، وسط استحواذ عالى من جانب أستون فيلا، وظلت محاولات قائمة من جانب الفريقين، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن تشيلسي لم يستطع تحقيق الفوز في أخر أربع لقاءات جمعت بين الفريقين، حيث أن آخر خمس لقاءات قبل لقاء اليوم، حقق أستون فيلا الفوز في أخر ثلاث لقاءات، وحقق تشيلسي الفوز في لقاءين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا