مقالات

الدوري الإسباني…..ريال مدريد يعود بريمونتادا كبيرة على أصحاب الدار

الدوري الإسباني…..ريال مدريد يعود بريمونتادا كبيرة على أصحاب الدار

كتب / علي صبري

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ولاس بالماس، ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري الإسباني، التي أقيمت على ستاد ملعب غران كاناريا.

انتهت بفوز كبير لريال مدريد على أصحاب الدار، حيث بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الفريقين، ومحاولات على مرمى كلا الفريقين، ولكن خطورة مدريد كانت أكبر، وفي الجانب الآخر خطورة أقل من جانب أصحاب الأرض، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير من أصحاب الدار، ومحاولات على مرمى الحارس لوني، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى استطاع لاس بالماس من تسجيل الهدف الأول بأقدام اللاعب خافيير مونيو في الدقيقة 53، وظلت المحاولات قائمة حتى استطاع الملكي ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 65 من عمر المباراة بأقدام النجم فينيسيوس جونيور، لتستمر المحاولات من جانب الطرفين، ولكن باستحواذ أعلى من جانب ريال مدريد، ليسجل ريال مدريد هدف التقدم على أصحاب الدار في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، بأقدام اللاعب تشواميني، وسرعان ما حاول أصحاب الدار العودة ولكن بدون جدوى، وظلت المحاولات قائمة حتى انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 على أصحاب الدار.

جاء ريال مدريد في صدارة الدوري برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، بينما جاء لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.

الجدير بالذكر أن في آخر ست لقاءات لم يستطع لاس بالماس من تحقيق الفوز، بينما انتصر ريال مدريد في أربع مباريات، وحضر التعادل في لقاءين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا