مقالات
أخر الأخبار

أفضل الوجهات التي ترغب تجربتها في العالم 

كتبت: نادية فودة

 

مين فينا مش بيحب السفر، السفر إكتشاف ومغامرة ومتعة لذيذة تعطيك طاقة إيجابية لفترة ممتعة وطويلة فكم من الممتع زيارة أماكن جديدة وتعرف على ثقافات جديدة وزيادة أبرز معالمهم واستكشاف العالم سوء كنت تبحث عن قضاء عطلتك وسط الجبال أو استكشاف التراث الثقافي أو الاسترخاء على الشاطئ فالسفر رحلة ممتعة ومغامرة رائعة تبعد عن ضغوطات الحياة وتستمع بأجمل دول العالم واستكشاف كل ما هو جديد.

اليونان

تعد اليونان من أجمل وأمتع الدول سياحية في أوروبا لأنه اليونان تتميز بطبيعة جغرافية فريدة عن دول أوروبا فمعظمها جبلية فتقع أرضها على الجبال وتلال دا غير خطوط ساحلية طويلة وهي من الدول التي تضم جمال وثورات هائلة بداءً من الاكروبوليس التقليدي إلى الأبحار الرومانسية على طول ساحل سانتوريني.

اليونان فيها أماكن سياحية رائعة مثل استكشاف الأماكن التاريخية مثل الأكروبوليس معبد زيوس الأولمبي معبد البارثيون ميناء خانيا الفينيسي، بالإضافة إلى الشواطئ الساحرة مثل شاطئ ميرتوس وشاطئ الأحمر في سانتوريني، بجانب أماكن التسوق الرائعة والاستمتاع بنتاول الأكل التقليدي في دولة اليونان الساحرة.

باريس

بلد الموضة والجمال تشتهر باريس بالرقية والموضة وتعتبر من أجمل مدن العالم فاتتميز بتراثها المعمارية والثقافة الإستثنائية والمتحاف والمسارح والمعالم المتنوعة فاتعتبر باريس من أهم المراكز الثقافية والأعمار في العالم وتشتهر با أهم معالم موجوده فيها هو برج إيفل.

إكتشاف الهندسة المعمارية في بوردو واستمتع بالمناظر الحديثة، وقم بزيارة المتحاف الشهيرة مثل متحف اللوفر والأماكن الشهيرة مثل برج إيفل وقصر فرنسي وقوص النصر.

واستمتع بالشواطئ الجميلة والساحرة وممارسة الألعاب المائية في شاطئ بيازير الرائعة شاطئ برادو في مرسيليا.

تايلاند

تعد تايلاند من أجمل وأسحر دول العالم فاتشتهر الغابات المطيرة وشلالات المياه الرائعة والشواطئ البكر المشهورة على مستوى العالم فيمكن للسائح الاسترخاء أو المشي على الرمال البيضاء وفيها السهول والهضبات ومئات من الجزر الإستوائية والمواقع الأثرية والمتاحف والمعابد والعديد من مواقع التراث العالمي دا غير لطف شعبها.

ابدأ باستكشاف مدينة بانكوك التي ستستمتع بمتحفها ومعابدها والأماكن التاريخية العريقة وأكل المأكولات المحلية، فقوم بزيارة مدينة شيانغ ماي واستكشاف حدائقها الطبيعية الخلابة ومعابدها القديمة.

واستمتع بشاطئ باتايا، ثم قم بالاستمتاع بالأنشطة المائية مثل ركوب الزوارق والغوص وتذوق الأطعمة اللذيذة في المطاعم المحلية.

أيسلندا

تعد واحدة من أفضل الدول الاسكندنافية للسياحة فاتتميز بالطبيعة المثيرة والشلالات والشواطئ ذات الرمال السوداء والمناظر الطبيعية والبركانية والينابيع الساخنة وهي جزر ذات كثافة سكانية.

فاستمتع بقضاء يوم في الريف الرائع في أحد الينابيع الحارة للاستماع بالساونا والتدليك، قوم بزيارة المنتجع الصحي الجديد، واستمتع بزيارة الحدائق والمساحات الخضراء في أيسلندا والطبيعة الخلابة.

سريلانكا

تعد واحدة من أجمل الدول فاتشكل سريلانكا بثلاث مدن من أجمل المدن فهم يشكلوا كل شي من ثروة الأمة وكيانها الثقافي وتعدي كاندي وكهوف دامبولا بمثابة إشارة للماضي الاستعماري التي عاشته المنطقة.

فاستمتع في منتزه يالا الوطني الرائع وشاهد العديد من الحيوانات الآسيوية الأصلية مثل الفهود البحرية، استمتع بالشواطئ والغابات الإستوائية التي توفر بيئات متنوعة وأجمل المناظر الطبيعية وتوفر جميع الوجهات والأنشطة والمرح لجميع الأذواق واستمتع بأجمل المغامرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا