رؤية سبورت
أخر الأخبار

“مفاجأة الموسم”… يورجن كلوب يعلن موعد رحيله عن الريدز

كتب: محمود سامي

 

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة عن موعد رحيله عن ليفربول، وذلك بنهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية لموقع الدوري الإنجليزي عبر الإنترنت: “الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع، أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذا الوقت لسماع هذا لأول مرة لكن بوسعي شرح الأمر أو محاولة ذلك على الأقل”.

وأكمل :  “أحب كثيراً جداً كل ما يتعلق بهذا النادي وأحب كل ما يتعلق بالمدينة وأحب كل ما يتعلق بجمهور فريقنا، وأحب الفريق وأحب الطاقم الفني، أحب كل شيء لكن اضطراري لاتخاذ هذا القرار يظهر أنني مقتنع بضرورة الأقدام على هذه الخطوة”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا:  “ليست لدي مشكلة الآن، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تماماً الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الإستمرار في أداء المهمة إلى ما لا نهاية.”

وبعد أن قاد المدرب الألماني فريق الريدز للوصول لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك عقب تخطيه عقبة نادي فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع اللقائين، أبلغ يورجن كلوب مسؤلي الريدز بقراره بالرحيل، وذلك عقب قضاءه نحو ثمانية أعوام ونصف في تدريب الفريق.

وحقق يورجن كلوب مع ليفربول الإنجليزي عقب إعلان التعاقد معه في عام 2015 كلا من :

الدوري الإنجليزي الممتاز.

دوري أبطال أوروبا.

كأس العالم للأندية.

كأس الإتحاد الإنجليزي.

كأس السوبر.

درع المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا