مقالات

في عيد الشرطة.. درع الحزب الناصري لمدير أمن المنوفية

أمير أبورفاعي

بمناسبة أعياد الشرطة المصرية، وفي لفتة تشير إلى التقدير والامتنان لدور رجال الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان لجموع الشعب المصري، قام الأستاذ الدكتور/محمد او العلا رضوان، رئيس الحزب العربي الديموقراطي الناصري، يرافقه الأستاذ /محسن جلال نائب رئيس الحزب، عضو المكتب السياسي وأمين المنوفية، بزيارة اللواء/ عمرو رؤوف، مساعد أول وزير الداخلية، ومدير أمن المنوفية، بمقر مديرية الأمن، مقدمين له خالص التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وأكد الدكتور/ محمد ابو العلا، أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية، مشيدا بدور رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم.

فيما أعرب الأستاذ/ محسن جلال، عن خالص شكره وتقديره لما يقوم به رجال الشرطة المصرية من جهد وتضحيات في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، ناقلاً تهاني وتقدير أهالي المنوفية لما تقوم به مديرية الأمن من عمل يكفل أن يوفر الأمن وسلامة أهالي المحافظة.

وقد أهدى ابوالعلا، درع الحزب لمدير الأمن تقديراً وتكريماً لدور رجال الشرطة في نشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة، وربوع مصر الغالية، من جانبه قام اللواء/ عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية بالترحيب بهم وتقديم شكره لهمما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا