المرأة والحياة

إليكِ ٣ أكلات إقتصادية موفرة

رؤية وائل

نحن الآن في ظل التحديات الإقتصادية، يبحث العديد منا عن خيارات طعام إقتصادية ولذيذة في آن واحد، واليوم أتيت إليكِ بقائمة بأفضل ثلاث وجبات تجمع بين التنوع والإقتصاد.

العدس بالأرز، المعروف ب”الكشري الأصفر”:

يعتبر العدس بالأرز من الوجبات الإقتصادية والغنية بالعناصر الغذائية، يتميز العدس أنه غني بالبروتين والألياف، مما يجعله خيارًا صحيا، يمكن تحضيره بتوابل متنوعة لإضافة المزيد من النكهة، وممكن أيضا أن تحمري حلقات البصل وتضعيها عليه.ا

الباستا بصلصة الطماطم:

الباستا تعتبر واحدة من أكثر الوجبات الإقتصادية وسهولة التحضير، يمكن تحضير صلصة الطماطم اللذيذة بتكلفة منخفضة بإستخدام مكونات بسيطة، إضافة الأعشاب والجبن تزيد من طعمها وتحسين تجربة الطهي.

طاجين الحمص:

يُعتبر طاجين الحمص واحدًا من أشهر الأطباق الشرقية التي تتميز بطعمها اللذيذ وتكلفتها المنخفضة، يمكن تحضيره بسهولة بإستخدام الحمص والخضار المتاح، وتوابل مغربية تضيف لمسة فريدة.

وفي ختامي، أثبتت هذه الوجبات الثلاث أنه يمكن تحضير وجبات شهية ومغذية دون الحاجة للإنفاق الكبير، بالتنوع في اختيار المكونات واستخدام التوابل بشكل مبتكر، يمكن للأكلات الإقتصادية أن تكون تجربة ممتعة وصحية في الوقت ذاته، لذلك حاولي أن تجعلي ٣ أيام في الإسبوع يكون الغداء فيهم وجبات اقتصادية وذلك سيوفر معكِ في مصروف المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا