أخبار الفن

لدعم المرأة… شمس الكويتية تعود بأغنية “قطة مغمضة”

كتبت: نهى وجدي 

أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن أغنيتها الجديدة «قطة مغمضة» من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان وتوزيع سامر أبو طالب ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

 

 

وأكدت “شمس” أن الأغنية بمناسبة عيد الحب، لما تحمله من تفاؤل ورومانسية، احتفالا بعيد الحب الذي من المقرر أن يتم الاحتفال به سنويا في الرابع عشر من شهر فبراير المقبل.

 

 

يذكر أن «قطة مغمضة» تعود بها شمس من جديد لدعم المرأة ولتعبر عن قوة وتحدي المرأة العربية في مجتمعاتنا اليوم، وتستخدم الأغنية رمزية القطة المغمضة لتعكس حكاية المرأة التي تواجه الصعوبات والتحديات في الحب وتظل قوية ومثابرة.

يُشار إلى أن المطربة شمس الكويتية، طرحت مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “رجال ونص” على موقع يوتيوب، وهي أغنية عراقية.

وكانت قد أعلنت شمس مؤخراً عن إستعدادها لإطلاق عطر جديد تحت اسم “باي شمس” قريباً، حيث تعاونت شمس في إنتاج العطر مع شركات رائدة في مجال تصنيع العطر، ومن المؤسسات التي تعمل في صناعة العطور منذ أكثر من 200 عام، وتتطلع شمس إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والابتكارات في مسيرتها التجارية والفنية.

جدير بالذكر أن تُعد المطربة شمس الكويتية من أبرز النجمات في الوطن العربي، حيث تتمتع بصوت رائع وأداء مبهر على المسرح، وبجهودها ومواهبها استطاعت أن تترك بصمة قوية في عالم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا