تقارير وتحقيقات

كيف تألقت النجمات في حفل Joy awards

كيف تألقت النجمات في حفل Joy awards

مريم محمد

تألقت العديد من نجمات الفن والغناء في حفل توزيع الجوائز joy Awards ونالت العديد منهم إعجاب الجمهور بسبب إطلالاتهم الرائعة.

ولكن ما جذب انتباه الجمهور أكثر هو أختيار الفنانات لارتداء الألوان الزاهية والملفته مثل الأصفر والاحمر وبالأخص الأحمر الناري والذي كان مسيطر على معظم نجمات الحفل .

فتألقت النجمة منى زكي بفستان أحمر من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب وهو من مجموعة مة قبل الخريف، والذي كان مزين بالترتر الأحمر مع كسرات أنيقة بطول الفستان، وأكتملت إطلاتها ببعض من المجوهرات الفاخرة من مجموعة Ronerti coin.

وجاءت أيضاً الفنانة نانسي عجرم مرتدية فستان أحمر مرصعاً بالكامل بالترتر مع فتحة طويلة من الامام وارتدت حقيبة من نفس اللون وأحمر شفاة أيضاً باللون الأحمر، وأكملت كل هذا الجمال بمجوهرات من علامة Tiffany& Co.

ونأتي الى الفنانة درة زروق والمعروف عنها بتألقها الدائم في كل الحفلات، حيث جاءت هي الأخرة بفستان أحمر يتميز بالعديد من القصات المتدا خلة عند الرقبة وبفتحة كتف واحدة من ناحية والناحية الأخرى كان كمًا طويلاً وجاء ذلك الفستلن مت تصميم مصمم الأزياء أنطوان قارح.

 

كما حرصت النجمة ياسمين صبري على التواجد ولكن كانت إطلالتها مختلفة، حيث أرتدت فستانًا طويلا وأنيق جدا ممزوجًا باللون الأسود اللامع الذهبي مكشوف الكتف، وتركت شعرها منسدلا، مع وضع مكياج رقيق.

ظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بفستان من اللون الأصفر الستان من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران والذي قد جعلها تبدو كالملكات، حيث جاء التصميم بشكل فضفاض مع أكمام جويلة وياقو درامية، وأكملت اللوك الخاص بها بتصفيفة شعر نصف مرفوعة، وارتداء مجوهرات من دار معوض، وحقيبة ذهبية من ماركة كريستيان لوبوتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا