أخبار الفن

بعد طلاقها ..هل ستعود ياسمين عبد العزيز ل أحمد العوضي ؟

 كتبت : ياسمين زكي

 

 

كشفت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف توقع جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد أن تحقق توقع طلاقها من الفنان أحمد العوضي موضحة أن توقعها الجديد لياسمين عبد العزيز سيكون زواج آخر.

 

 

 

 

 

وأوضحت ليلى عبد اللطيف خلال مداخلة لها عبر “سكايب” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المُذاع على شاشة MBC مصر ، توقعها قائلة :«توقعي للفنانة ياسمين عبد العزيز إني لا أراها تستمر في حياتها لوحدها.. وأشوفها في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت.. كيف… العلم عند الله».

 

 

 

 

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب هل ستعود ياسمين عبد العزيز إلى الفنانة أحمد العوضي؟، فردت ليلى عبد اللطيف عليه قائلة: “إحساسي يقول إن الحب هيرجع يدق بابها قريباً، خاصةً وأن ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع العيش دون عاطفة”. :«إحساسي بيقول إن الحب هيرجع يدق بابها.. ياسمين عبد العزيز إنسانة حساسة متقدرش تعيش بدون عاطفة».

 

 

 

 

ومن جانبه تجمع عدد من محبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لقراءة القرآن بنية عودتهما مرة أخرى.

 

 

 

 

ونشرت إحدى صفحات محبي الثنائي صورة لبعض آيات القرءان الكريم مع تعليق “اتجمعنا عشانكم”، وهو ما يكشف مدى حزن الجمهور لانفصال الثنائي.

 

 

 

 

وكانت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف قد تنبأت في وقت سابق بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وهو ما تم بالفعل بعد أقل من 15 يوم من توقعها لتتصدر التريند ويحتل اسمها قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا