رؤية سبورت
أخر الأخبار

الأهلي لا يمانع في رحيل نجمه خلال الميركاتو الشتوي.. بشرط

كتبت: شيماء عثمان

 

ترددت في الأيام القليلة الماضية أخبار تؤكد وصول عروض قطرية وتركية وخليجية للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع الدبابة المالية آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

ويشارك ديانج حاليًا مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من فبراير، وساهم اللاعب في فوز بلاده على منتخب جنوب إفريقيا في منافسات المجموعة الخامسة.

وكان اللاعب قد أبلغ مسئولو الأهلي قبل سفره للإنضمام لمنتخب مالي إنه في انتظار عروضاً رسمية من أندية خارجية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت مصادر أن الأهلي يترقب وصول عروض رسمية من نادي قطر القطري وطرابزون التركي وعروض أخرى خليجية وأوروبية للحصول على خدمات ديانج في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأكمل المصدر أن الأهلي ليس لديه مانع في رحيل ديانج بشرط وصول عرض رسمي بمقابل مالي لا يقل عن 4 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب.

على صعيد آخر، واصل الأهلي استعداداته وتجهيز لاعبيه من أجل العودة للمنافسات المحلية والإفريقية عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا، حيث تتوجه البعثة إلى الإمارات غدًا السبت لخوض معسكر خارجي استعدادًا للإرتباطات المقبلة، والتي ستبدأ عقب إنضمام الدوليين بمواجهة شباب بلوزداد بالجزائر يوم 16 أو 17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي يحمل لقبها المارد الأحمر ساعيًا للحفاظ على لقبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا