رؤية سبورت
أخر الأخبار

شوبير يكشف موقف عودة مصابي الأهلي.. تفاصيل

كتبت: نورهان بركات

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف موعد مصابي الأهلي، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي الذي يشارك فيه الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري، أن أحمد نبيل كوكا سيخضع لأشعة جديدة بداية الأسبوع المقبل، إلا أن فترة غيابه قد تمتد إلى 3 أسابيع.

وتابع شوبير بخصوص محمود متولي، مؤكدًا أن اللاعب يعاني من تمزق عضلي، بالإضافة إلى نزلة البرد، مما أدى إلى تأخير تنفيذ برنامجه التأهيلي، ومن المحتمل أن يغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع مقبلة.

أما المغربي رضا سليم، فأكد شوبير أن اللاعب يعتبر أقرب لاعبي الأهلي للعودة إلى التدريبات، مشيرًا إلى أنه يحتاج لأسبوعين من أجل الحضور بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق، أو في أصعب الظروف يحتاج إلى 3 أسابيع.

وواصل عن أحمد عبد القادر، لافتًا إلى أن إصابة اللاعب شديدة، حيث يعاني من تمزق عضلي شديد سيحتاج إلى شهر كامل للتعافي منه، وهو ما ينهي كل الشائعات حول اللاعب الذي لا يريد المشاركة مع المارد الأحمر.

وأكمل حديثه عن خالد عبد الفتاح، حيث أوضح أن اللاعب يعاني من مشكلة عضلية سيستغرق التعافي منها 3 أسابيع.

واختتم شوبير تصريحاته بالقول أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين في معسكره الخارجي بالإمارات، الأولى ستكون صعبة للغاية بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، سواء بسبب الإصابات أو تواجد اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا