أخبار مصر
أخر الأخبار

رئيس شباب النواب: منتخب مصر لكرة اليد قادر على حصد اللقب الإفريقي والصعود لأولمبياد باريس

كتب: محمد أحمد

 

أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالدعم الكبير الذي قدمته القيادة السياسية للرياضة المصرية بوجود منشآت تضاهى أفضل الصروح العالمية، وهو ما شهد به الجميع في افتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بالصالة المغطاة على ستاد القاهرة.

وأوضح في تصريحات صحفية، له عقب حضوره افتتاح بطولة كأس إفريقيا لليد أن مصر أثبتت باستضافتها البطولة بفضل الإهتمام الغير مسبوق من القيادة السياسية قدرتها على إستضافة كبرى البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية، وقارية وذلك ما شاهده الجميع اليوم.

الإنجازات التي تحققت على مدار 8 سنوات لم يسبق أن تحققت في فترة رئاسة أخرى، لافتة إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

حيث أوضح رئيس لجنة الشباب أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسي في شباب مصر وفي قدراتهم وفي حماسهم لإنجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر ويحرص الرئيس دائما على تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسؤولية.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالفوز الكبير الذي حققه منتخب مصر لكرة اليد على حساب منتخب غينيا بنتيجة 32/15 في افتتاح مواجهات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في نسختها السادسة والعشرين والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من السابع عشر وحتى السابع والعشرين من يناير الجاري.

وأوضح رئيس لجنة الشباب أن منتخب مصر لكرة اليد قادر علي الفوز بالبطولة والتأهل للأولمبياد الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس 2024، مؤكدًا أن المنتخب يضم مجموعة من العناصر المميزة القادرة علي تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري بالصعود والفوز باللقب الإفريقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا