أخبار الفن

احمد مجدي يعلن مشاركته في مسلسل نقطة سوداء

كتبت:  خلود علي 

 

قام الفنان أحمد مجدي، بنشر صورة من كواليس مسلسله الجديد “نقطة سوداء”، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذي من المقرر عرضه قريبًا.  

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي، تشويقي، اجتماعي، تدور أحداثه في دولة لبنان، ودولة مصر.

 

 

 

 

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد فهمي، نضال الشافعي، سارة سلامة، سماح أنور، أحمد مجدي، احمد خالد صالح، ناهد السباعي، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

 

 

وايضًا شارك الفنان أحمد مجدي، في مسلسل “الأجهر”، الذي  عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023 في شخصية باهي شريف منصور، شاب غني في مرحلة العشرينات، يحاول ان يقوم بكتير من الأعمال الحرة  خارج مساعدات والدة رجل الأعمال شريف منصور.

 

 

 

 

وتدور أحداثه في منطقة الدرب الأحمر، وأيضًا دولة لبنان، ودول أخرى حول يوسف، الذي يتهم في وفاة والدته و ويتم حبسه ويقوم بالهروب ويقع في طريقه رجل  يغير قدرة ويأخذه معه في  منطقة شعبية ويكبر بها  ويحب فتاة طبيبة من صغره ويبحث عن إخوته الثلاثة جميلة، هاشم، عماد ويساعده صديق طفولته المصري والكيني ويعشق يوسف الأحجار الكريمة ومنها الألماس الحر  والذي يجده في دولة اجنبية ويغير مجرى حياته ويواجه عدة مشاكل في طريقه.

 

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد صفوت، احمد مجدي، نور النبوي، عمرو سعد، ناهد السباعي، سيد رجب، مصطفي أبو سريع، بدرية طلبة، سارة سلامة، انوشكا، درة، تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.  ويذكر ان اخر اعمال الفنان احمد مجدي، مسلسل ” الانسة فرح”،الذي عرض في شهر مايو 2022.

 

 

 

 

تدور أحداث المسلسل حول فرح التي تقوم بتجهيزات فرحها علي شريف وهدان والد نجلها  إلا أنها تتفاجئ بظهور  زوجها المتوفي  الذي فقد الذاكرة وتواجه فرح، الكثير من المشاكل على مدار الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا