أخبار الفن

مهيرة عبد العزيز تخوض البطولة المطلقة في “الوعد”.. وهذه تفاصيل دورها

 

كتبت: دنيا عبد الكريم

 

تخوض الفنانة مهيرة عبد العزيز البطولة المطلقة في الموسم الجديد من المسلسل التاريخي “الوعد”، والذي يبدأ عرضه اليوم عبر أحد المنصات الرقمية.

مهيرة عبد العزيز تخوض البطولة المطلقة في "الوعد".. وهذه تفاصيل دورها
مهيرة عبد العزيز

 

وتظهر مهيرة عبد العزيز خلال أحداث المسلسل بدور فتاة تدعى “خضرة الشريفة”، والتي ستفاجأ بها الجمهور لكونها مختلفة عن باقي الشخصيات التي لعبتها في أعمالها السابقة، بالإضافة إلى أن الدور جديد ولم تقدمه من قبل.

 

وتحدثت النجمة مهيرة عبد العزيز في بيان صحفي لها عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، الذي جمع نخبة كبيرة من الممثلين الكبار، مشيرة أن ولادتها الحقيقية كممثلة هي في صحراء مراكش.

 

وتابعت النجمة مهيرة عبد العزيز إلى أنها في الوقت الراهن تركيزها أكثر على التمثيل لأنه يأخذ منها مجهودًا كبيرًا بين التحضيرات للشخصية وتصوير المشاهد.

 

وأعربت مهيرة عن حماسها الشديد لملاقاة الجمهور من جديد خلال هذا العمل، والذي يعتبر العمل الثاني الذي يعالج السيرة الهلالية، وذلك من بعد مسلسل السيرة وهو من بطولة يوسف شعبان، أحمد عبد العزيز، فادية عبد الغني، أحمد راتب وعيرهم من الممثلين المصريين.

 

يذكر أن شخصية خضرة الشريفة ستبصر النور في أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1149 و 1185 ميلادي.

 

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الدراما العربية على رأسهم الممثل السعودي عبد المحسن النمر وكل من نضال نجيم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، وغيرهم.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مهيرة السينمائية كان فيلم “ملك الحلبة” عام 2023.

 

وفي عام 2022 شاركت في بطولة مسرحية “كازانوفا” مع النجمين حسن الرداد وعمرو يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا