أخبار الفن

شمس الكويتية تحيي حفلًا للجالية الخليجية في مصر

 

كتب: نهى وجدي

قامت المطربة شمس الكويتية بتقديم حفلا غنائيا مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور جماهيري كبير ضم الجاليات العربية والخليجية فيما امتلأت المقاعد بالحضور.

 

 

 

حيث قامت شمس بأداء أشهر أغانيها القديمة والحديثة، كما تفاعلت مع تصفيق الجمهور بالرقص على أغانيها، كما قدمت أغنيتها الجديدة المثيرة بعنوان “رجال ونص” تأليف حيدر الاسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان، ومهندس صوت مصطفى رؤوف، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور.

 

 

 

واستمتع الحضور بأغانيها الشهيرة، وكانت شمس تتألق على المسرح بأناقتها وجمالها، وتفاعلت مع جمهورها بشكل مميز، ما خلق أجواء من السعادة والفرح، تأكيدًا على تميزها في عالم الفن وجاذبيتها للجماهير بمختلف البلدان.

 

 

 

وتحظى المطربة الكويتية شمس بشعبية واسعة في مصر، وفي إطار تلبية رغبة الجالية الخليجية في مصر، لذا قررت شمس تنظيم حفل فني مميز لإدخال السعادة والفرحة إلى قلوب الجمهور.

تعد هذه الحفلة جزءًا من جولة فنية شاملة تقوم بها شمس في عدة دول عربية، وكانت النجمة الكويتية شمس قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً ليلة رأس السنة في العاصمة العراقيه بغداد، وسط أجواء مليئة بالفرح والبهجة، قدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها، والتي تفاعل معها الجمهور بحماس، خاصة وأن هذا الحفل جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيها العراقية في السنوات الأخيرة، ومن بينها “تاتي” و”اطق إصبع” التي تصدرت المراتب الأولى بين الفنانات الأكثر استماعا من قبل الجمهور العراقي.

 

 

والجدير بالذكر أن شمس أعلنت مؤخراً عن استعدادها لإطلاق عطر جديد تحت اسم “باي شمس” قريباً، حيث تعاونت شمس في إنتاج العطر مع شركتي “سيمرايز” الألمانية و”إستر” السويسرية، وهما شركتان من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطر

 

 

ومن المؤسسات الرائدة في صناعة العطور منذ أكثر من 200 عام، وتتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والابتكارات في مسيرتها التجارية والفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا