رؤية سبورت
أخر الأخبار

رئيس شباب النواب: محمد صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب الإفريقي

 كتب: محمد أحمد

 

حرص الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على زيارة معسكر المنتخب القومي لكرة القدم، المقام على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل أزر اللاعبين قبل خوض بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وأكد الدكتور محمود حسين، في تصريحات صحفية على هامش الزيارة إن جميع أعضاء البرلمان المصري حريصين على تقديم الدعم الكامل للمنتخب القومي لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري العاشق لكرة القدم، بالفوز بالبطولة الإفريقية.

ونقل رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تحيات ودعم المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب للاعبي المنتخب القومي، مؤكدًا أن لجنة الشباب باعتبارها ممثل الشعب المصري المحب لكرة القدم حريصة على تقديم كافة الدعم للمنتخب.

وتابع المنتخب المصري يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة قائلًا : كلنا ثقة في محمد صلاح ورفاقه في حصد اللقب الإفريقي من داخل أبيدجان عاصمة كوت ديفوار “.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالمنشآت الرياضة التي أقامتها الدولة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن ستاد مصر إنجاز كبير وفخر للرياضة المصرية، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمام غير مسبوق بالرباضة والرياضيين ، وهذا ما انعكس على تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية الغير مسبوقة سواء على مستوى المنافسات الدولية أو المنشآت الرياضية المصرية.

شهدت التدريبات تواجد وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، محمد يحيى وحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد الدرندلى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ودينا رفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والنائب أحمد دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا