رؤية سبورت

أرتيتا: الأمر مؤسف لأنني الآن لن أكون بجوار أرسنال

كتبت: نورهان بركات

 

تحدث مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال مع نظيره أستون فيلا، غدًا السبت 9 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيلا بارك.

 

وأعرب أرتيتا عن حزنه الشديد لغيابه عن مباراة أستون فيلا، بسبب إيقافه بعد طرده في مباراة لوتون تاون بسبب الاحتفال.

 

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا: “العمل الجماعي استمر من مباراة لوتون حتى مباراة أستون فيلا، وعلينا إعادة التركيز والتفكير في الاستعداد الأفضل لمباراة الغد، لكنها كانت لحظة رائعة بجانب جماهيرنا، ومن الجيد أن نرى الكيمياء بين اللاعبين ومن يجلسون على مقاعد البدلاء سعداء جدًا ببعضهم البعض وكان الفوز على لوتون لحظة جميلة”.

 

وأضاف: “الفضل الكبير لهم، والفضل الكبير لمدربهم أوناي إيمري والجهاز الفني على ما فعلوه، لقد قلبوا الأمور رأسًا على عقب، والمنتخب بالطريقة التي يلعبون بها، سيكونون خصمًا قويًا، وملعب أستون فيلا مكان رائع للذهاب إليه، وهو أحد الملاعب المفضلة لدي، وهو ملعب إنجليزي للغاية وأجواء رائعة للعب كرة القدم فيه، لذا ستكون فرصة كبيرة بالنسبة لنا”.

 

وعن مستوى حارس الفريق ديفيد رايا، دافع عنه قائلًا: “انظروا إلى مستواه وما حققه منذ تواجده معنا، إنه أمر مثير للإعجاب حقًا، ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ لدي 3 حراس مرمى رائعين، وأنا سعيد حقًا لأن لدي أجنحة رائعة، لكن الأسئلة لا تتعلق بهم وعلينا أن نقبل ذلك، علينا أن ندعم لاعبينا بأفضل طريقة ممكنة، وعلينا أن نحميهم، وعلينا أن نخرج أفضل ما لديهم”.

 

وعن احتفاله بعد الهدف الرابع القاتل لأرسنال أمام لوتون تاون، أضاف: “نحن كذلك، لكن أعتقد أن لدينا حدود قد يتعين علينا تمديدها، أو نحتاج فقط إلى حبل قوي للغاية مع مقاعد البدلاء، لذلك ربما لا نتحرك، وهذا يعني أننا لا نتحرك، كلنا لا نتحرك، ولسوء الحظ تم اتخاذ قرار بإيقافي بسبب احتفالي، لكنني لم أتلق ردًا من الاتحاد الإنجليزي، لقد عقدنا بعض اللقاءات حول ما لدينا من أدلة وآراء واستنتاجات ومحتوى، نحن فقط ننتظر أن نسمع”.

 

وتابع أرتيتا: “أعتقد أنني سأكون في حجرة المدرج، إنها مناقشة سنجريها لاحقًا، لكن دعونا نرى، أتمنى أن أحصل على منظر جميل حقًا”.

 

وواصل: “كان الأمر مؤسفًا لأنني الآن لا أستطيع أن أكون بجوار أرسنال على خط التماس، لكن هذا قرار اتخذوه، إذا نظرت بعناية إلى القواعد، فنعم، لا يمكننا فعل ذلك، لكن السياق مختلف، وإذا أتيحت لي الفرصة، أود أن أكون هناك مع لاعبي فريقي، لأننا نعمل بشكل وثيق كل يوم لتحقيق ما نريده، وهو الفوز بالمباريات بأي شكل من الأشكال، وعندما تحصل على تلك اللحظات في الرياضة عليك أن تكون قادرًا على القيام بذلك، لكنني أفهم أيضًا أن هناك حدودًا معينة ويجب عليك لاحترامهم، كما هو الحال عندما تكون في ملعب بعيد، ولكن لو أتيحت لي الفرصة، سأكون هناك”.

 

والجدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا