تقارير وتحقيقاترؤية سبورت

شيكابالا راعي فرحة جمهور الزمالك .. لكن ما علاقة احتفاله بهدفه الأخير بفلسطين؟

 

أسماء الشنواني

 

بماركته المسجلة وهدفه ذات التكنيك الشيكابلاوي، أصلح محمود عبد الرازق شيكابالا ما أفسده الجو العام وما يحدث لأهل فلسطين.

 

الجو العام الذي أصبح ملطخ بدماء الشعب الفلسطيني وسط تكتم دولي لوقف هذه المجازر التي تحدث لأهل غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي من قبل قوات الاحتلال، ها هو يزداد سوءا بعد عدم الموافقة على تمديد الهدنة.

 

شيكابالا يحتفل برقصة الحرية الفلسطينية  وقبلها بحركة حنظلة

 

 

 

هذا ولم يجد جمهور الزمالك سوى مساندة فريقه بالإضافة إلى دعمه للقضية الفلسطينية بكل الطرق المتاحة والتي منها التبرع بالأموال والمواد الغذائية والأدوية اللازمة للشعب الفلسطيني، بجانب المقاطعة.

أما النادي بلاعبيه، فنجد احتفالاتهم بهدف الفوز يترجم تجاه القضية الفلسطينية، فمثلا جاء احتفال كابتن الفريق الأباتشي بهدفه في شباك سوار الغيني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، برقصة الحرية الفلسطينية التي يؤديها الشعب الفلسطيني.

 

وقبلها وتحديدا في مباراة الجولة الرابعة أمام سموحة ببطولة الدوري المصري، والتي انتهت بنتيجة 5/1 للأبيض، احتفل أيضا شيكابالا على طريقة حنظلة الطفل الكاريكاتوري الذي رسمه الرسام الفلسطينى ناجى العلى.

 

 

الزمالك وفوز كبير على سوار الغينى بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيئ 

 

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على سوار الغينى بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيئ فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

https://youtu.be/MOz0PALTf7c?si=XO8iiL43o2RD9lH7

مشوار الزمالك ببطولة الكونفيدرالية 

وبهذا الفوز يتربع الزمالك على قمة مجموعته الثانية بـ6 نقاط والتي تضم كلا ساجرادا الأنجولى صاحب المركز الثانى بـ3 نقاط، وأبو سليم الليبى صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط، وسوار الغينى فى الترتيب الرابع بدون نقاط.

واقتنص الزمالك ثلاث نقاط جولته الأولى بدور المجموعات من فريق أبو سليم الليبى.

مباراة الزمالك القادمة

يذكر إن مباراة الزمالك التالية ستكون يوم الخميس القادم أمام الاتحاد بالدوري المصري، على أن يلتقي بـ ساجرادا، الأحد القادم بالكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا