مقالاتالمرأة والحياةجمالك معانا

أفضل العطور النسائية في الشتاء

كتبت:- روان عبدالعزيز 

 

أفضل العطور النسائية في الشتاء , لكل موسم حياة ولكل حياة اختيار و بمواسمنا الأربعة نعيش فيها حيوات مختلفة وكل امرأة لها ذوقها ذو الطابع الفريد و المختلف عن الآخرى، وبما أن الشتاء قد حلَّ علينا فهو محب للروائح الدافئة ودائماً ما تدخل المرأة في صراع و حيرة لاختيار أفضل أنواع الروائح وأكثرها جودة وثبات وهذا ما نتناوله فيما يلي.

 

مارك جاكوبز Mark Jacobs Decadence :- 

يُعد من روائح الشتاء القوية و مناسباً للواثقات بأنفسهن حسنات المظهر فيُصنع لهن هذا العطر، مكون من الياسمين والورد والبرقوق الإيطالي والسوسن والزعفران فهو مزيج من الروائح الخشبية والفواكه ولا يمكن الاستغناء عنه في فصل الشتاء.

أفضل العطور النسائية في الشتاء

جوجيو ارماني Giorgio Armani Si Intense:-

يشبه مشروب المشمش الأسود برائحة ساحرة فهو مزيج من الأزهار والفواكه وبه الورد الجاوي تكمله فروق دقيقة من دافانا وبها ألوان خشبية.

جيمي تشو فيفر Jimmy Choo Fever :-

يتكون من الروائح الدافئة والرقيقة والأنثوية فيجمع بين البرقوق واللوز والفانيليا وخشب الصندل فمكوناته من البرقوق والهليوتروب والفانيليا الأوركيد والتونكا والبنزوين وخشب الصندل .

أفضل العطور النسائية في الشتاء

فيكتور أند رولف بون بون Victor & Rolf Bon Bon :-

أشبه بفاكهة الشتاء الحامضة واللذيذة فتشعر به، يجمع بين اليوسفي والبرتقال والخوخ ويتدرج للرائحة الخشبية الناعمة ويفضل استخدامه نهاراً نظراً لرائحته الناعمة.

 

توم فورد فلفت أوركرد Tom Ford Velvet Orchard :- 

صاحب الزهور والورود والروائح الملائكية فيجمع بين العديد من الأزهار فتشعر به في البداية برائحة اليوسفي والعسل والروم والبرغموت والياسمين وبعض الفواكه مما يعطيه نكهة مميزة شتوية.

 

باكو رابان أولمبيا إنتنس Paco Rabanne Olympea Intense :-

عطر به كل شيء ونقيضه فهو ليلي ومناسب للمناسبات الشتوية الليلية ولكنه أيضاً نهاري حلو ومالح فيه الفانيليا التي تسكْره وبه من الملح ما يزن رائحته وبه العنبر الذي يعطي إحساس بالدفء والنعومة.

 

قوتشي Gucci Guilty Intence :- 

عطر متدرج الروائح كلما زادت مدة وضعه كلما انطلقت رائحة بل روائح جديدة فيبدأ بمزيج بين الفلفل الوردي والبرتقال المندرين الطري الحارة وعندما يجف نجد روائح زهرية الهليوتروب والأرجواني والبنفسج ويظل القالب الزهري متواجداً طوال الوقت وفي النهاية نستنشق رائحة عنبرية ناعمة.

 

كرستيان ديور Dior Hypnotic Poison :-

نستخلص منه رائحتين مختلفتين ففي البداية نجد رائحة البرقوق والمشمش وجوز الهند، وعند جفافه نستمتع برائحة المسك وخشب الصندل واللوز والفانيليا ، فرغم أنه منذ أواخر العشرينات إلا أنه مازال في رونقه ويُباع بطريقة ممتازة فهو مُقرب جداً لقلوب النساء هذا بالإضافة لوجود روائح الياسمين وخشب الورد البرازيلي ومسك الروم والكراوية وزنبق الوادي فهم روائح وسطي تظل متواجدة.

فوائد نبات الجرجير للشعر والبشرة 

 

مودرن موس Modern Mose :- 

عطر أنثوي لا خلاف على ذلك فيجمع كل الروائح التي تميز المرأة وجمالها فيجمع بين التوت الأحمر والباتشول والياسمين والورد البلغاري بالإضافة للفلفل الوردي وهذه مجموعة من الروائح النادرة التي تميز امرأة عن غيرها.

 

عطر Chanel coco Noir :- 

إحساس التميز والدفء والأنوثة يجمعهم عطر واحد فيحتوي على عدة روائح دافئة للزهور الشرقية منها رائحة البرغموت النادية والجريب فروت والباتشول وهم مجموعة مميزة للأنثى في الشتاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا