المرأة والحياة

كيف تختارين براويز منزلك بعناية

كيف تختارين براويز منزلك بعناية

كتبت رؤية وائل

دائما ما تكون البراويز هي اللمسة الاخيرة والاهم في ديكور المنزل، ربما تحمل ذكرى او شيء نحبه او تفاصيل نحب ان نراها كل لحظة.

ولكن هل كل البراويز والاطارات تتناسب مع كل الديكورات؟

هذا ما سنعرفه اليوم من خلال مقالي هذا، سوف نتعرف على انواع البراويز المختلفة، وكيف نختارها تتناسب مع ديكور منزلنا وتعطي لمسة ساحرة للديكور، لذلك تابعي.

هل الإطارات الخشبية افضل ام المعدنية؟

اختيار نوع الإطارات يجب ان يطابق نوع الأثاث فاذا كان الأثاث من الطراز القديم الكلاسيكي والخشب اذا يجب ان تكون البراويز خشبية، اما اذا كان الأثاث مودرن ومصنوع من الستيل او الفورجي فمن الافضل اختيار البراويز المصنوعة من المعدن.

ماذا عن الإطارات الملونة! وكيف تختارين لون البرواز المناسب؟

ظهرت مؤخرا البراويز الملونة والذي تماشت اكثر مع الستايل المودرن، خصوصا الإطارات ذات الوان متماشية مع الوان الأثاث و الدهانات، يمكننا اختيار لون البرواز من اللون الطاغي في الصورة نفسها مثلا : اذا كانت الصورة تحتوي على زرع كثير بألوانه الخضراء اذا اجعلي لون الإطار اخضر وهكذا، وهذه حيلة مميزة لديكور افضل ومبهج ومودرن، ويتناسب اكثر مع غرفة المعيشة.

البراويز المحايدة.

هناك انواع براويز محايدة تتماشى مع اي ستايل ترغبين تصميمه في منزلك، وهي الإطارات الخشبية الصريحة “تمتلك لون خشب صريح” ويفضل ان تكون الصورة داخل البرواز تحتوي ارض بيضاء اللون.

البراويز الميتاليكية والذهبية.

وهنا اذا كان اثاثك ابيض سواء مودرن او كلاسيكي فبالتأكيد ستختارين الاطارات الذهبية او الميتاليكية؛ لأنها تعطي لمسة غنية خاصة خصوصا لغرف النوم الفاتحة او غرف المعيشة.

وفي النهايه اتمنى ان تكوني استفدتي يا عزيزتي وعرفتي كيف تختارين براويزك المناسبة لكِ ولديكور منزلك، ودائما اريحي عينكك بالديكورات الأنيقة والمبهجة فهذا دائما ما يعمل على تحسين النفسية وهذا اهم شيء لكِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا