أخبار مصر

بالڨيديو ..أبناء الجالية المصرية بالامارات يرددون هتافات “تحيا مصر “وإشادة بدور القنصلية في دبي

بالڨيديو ..أبناء الجالية المصرية بالامارات يرددون هتافات “تحيا مصر “وإشادة بدور القنصلية في دبي

محمد احمد 

اعلن الدكتور محمود حسين ، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، استمرار وتزايد أعداد اعضاء أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات ،امام مقر اللجنة الانتخابية بدبي .


وحرص رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، علي مشاركة أبناء الجالية المصرية في الهتافات التي رددوا ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، حيث تعالت هتافاتهم “: تحيا مصر ..يحيا السيسي “.

وأشاد الدكتور محمود حسين ، بالدور الكبير الذي يقوم بالقنصل المصري بدبي اشرف الديب، والذي قدم جميع التسهيلات لأبناء الجالية المصرية ، وهو ما انعكس علي وجود حالة من الإقبال الكبير علي لجنة الانتخابات في دبي .

وأكد رئيس شباب المصريين بالخارج ، أن الحمله الرسميه
واعضاء امانه العلاقات الخارجيه بحزب مستقبل وطن
والنادي المصري بدبي، قدموا ملحمة كبيرة في حب الوطن ، خلال الأمس واليوم ، حيث شهد يومي الجمعة والسبت ، اقبال منقطع النظير للتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وكان الدكتور محمود حسين ، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج ، توجه فجر اليوم ، الي دولة الإمارات لمتابعة عملية تصويت ابناء الجالية في الانتخابات الرئاسية ، والتواصل مع أعضاء الاتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات ، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأكد “حسين ” أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات ، حيث قامت قيادات الجاليه بتوفير باصات في كل إماره من من الإمارات السبع ، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين .

وأشاد رئيس اتحاد المصريين بالخارج بجهود ودور قيادات الجالية ،اعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن ، وهم احمد ابو عجيله رئيس النادي المصري بدبي
د صبحي الجزيري بالفجيره وعضو مجلس اداره صندوق التكافل المصري والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان وماهر قنديل رئيس نادي ام القوين وتلمهندس يوسف الصديق ودينا حسين و محمد الشافعي رئيس النادي المصري براس الخيمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا