تقارير وتحقيقات

الوسط الفني في نوڨمبر 2023..ثلاث حالات طلاق حالة وفاة و شائعات مرض وزواج

الوسط الفني في نوفمبر 2023..ثلاث حالات طلاق حالة وفاة و شائعات مرض وزواج

كتبت / ياسمين زكي

ترصد “نوڨمبر”، أبرز حالات الانفصال التي شهدها الوسط الفني في عام 2023 انفصال يوسف الشريف والسيناريست انجي علاء 28 نوڨمبر.

أعلن يوسف الشريف انفصاله عن زوجته انجي علاء بعد زواج دام لأكثر من 14 عام، وذلك بسبب خلافات كبيرة بينهما أدت إلى اتخاذ هذا القرار.
انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي 16 نوڨمبر.

بعد زواج وقصة حب استمرت لنحو اربع سنوات
حيث أعلنت الزاهد عبر حسابها على إنستغرام أن الانفصال تم رسمياً بعد ثلاثة أشهر من تركها منزل الزوجية وذهابها إلى منزل أبيها.

انفصال الفنانة بوسي عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع 15 نوڨمبر

أكد هشام ربيع الانفصال رسمياً وذلك بعد عام واحد من زواجهما، معلنا أن السبب الحقيقي لانفصالهما هو عدم وقوف بوسي بجانبه في أزمته وقت دخوله السجن، في قضية الاستيلاء على شيكات ب8 ملايين جنيه من طليق بوسي الأول.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز 26 نوفمبر 2023
خيم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر ناهز 55 عاماً نتيجة إصابته بأزمة قلبية أثناء مشاركته بتصوير مشهده بمسلسل “وبقينا اتنين” بطولة شريف منير.

شائعة مرض الفنان أحمد بدير

قال الفنان أحمد بدير أن ما يتردد بشأن مرضه في الفترة ليس له أساس من الصحة، مشيراً أنه تعرض مؤخراً لنزلة برد شديدة، وتناول الأدوية المناسبة حتى أصبح بصحة أفضل وأكد أنه يتابع عمله في رمضان المقبل

شائعة زواج المطربة آمال ماهر
تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي شائعات بزواج المطربة آمال ماهر من رجل أعمال إماراتي ،وسافرت برفقته إلى لندن لقضاء شهر العسل.
لترد ماهر على أنباء زواجها بنشر صورة لها مع ابنها عبر حسابها على”إنستغرام “أثناء رحلتهما في لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا