تقارير وتحقيقات

مفاجآت اللحظات الأخيرة في تحضيرات مسلسلات رمضان 2024

مفاجآت اللحظات الأخيرة في تحضيرات مسلسلات رمضان 2024

كتبت / روز توفيق انور

تشهد الأيام الحالية مفاجآت عديدة في التحضيرات والتعاقدات على مسلسلات رمضان 2024، وبجانب خروج عدد من النجوم من السباق في اللحظات الأخيرة، أعلن أيضاً عدد آخر من النجوم عن انضمامهم إلى الموسم الدرامي في اللحظات الأخيرة.

ومن أبرز المفاجآت المنتظرة في موسم رمضان 2024 هي عودة النجمة إيمي سمير غانم إلى الشاشة في رمضان، حيث لمحت إيمي سمير غانم مؤخراً في أكثر من لقاء عن اقتراب عودتها إلى الشاشة، وآخرها في لقاء لها مع برنامج “سينماتك”، حيث علقت إيمي سمير غانم حول عودتها الفنية الأخيرة من خلال مسرحيتها “التلفزيون” في موسم الرياض، وقالت إن هناك احتمالية لعودتها من خلال موسم رمضان 2024، ولكن ذلك يتوقف على مدى شعورها بعد عرض مسرحية “التلفزيون”.

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحاتها الأخيرة أنها مازالت تفكر في العمل في موسم رمضان المقبل وتختبر عودتها من خلال المسرحية الجديدة، والتي تعتبرها مثل عمليات التسخين من أجل العودة، وكشفت أنها تفتقد التمثيل في الفترة الحالية، وأنها تتمنى أن تعود الأعمال الفنية بشكل عام من أجل إسعاد الجمهور في هذه الظروف الحالية، وأضافت أن وظيفة المهنة التي تعمل بها أن تجعل الجمهور في حالة سعادة.

وكشفت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق عن مفاجأة كبيرة للجمهور بانضمامها أيضاً إلى سباق موسم رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، وشاركت الجمهور الصور الأولى لها في كواليس مسلسلها الجديد “صيد العقارب”، والذي تشارك به مع مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة سيمون ورياض الخولي وأحمد ماهر وغيرهم، وعلقت غادة عبد الرازق على صورها في المسلسل وقالت: “مسلسل صيد العقارب.. رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله، مع نجوم عظماء فى مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا..”.

ويبدو أن النجم محمد رمضان اقترب أيضاً من التواجد في موسم رمضان 2024، وذلك بعد فترة من تأكيده على غيابه عن هذا الموسم بعد تأجيل مشروع الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، ولكن محمد رمضان فاجأ الجمهور منذ أيام بنشر فيديو له من مكتبه الجديد في الرياض، وقال في تعليقه إنه يحضر لمسلسله الجديد في رمضان من الرياض، وهو ما شوق الجمهور لمفاجأة محمد رمضان في اللحظات الأخيرة لتحضيرات الموسم الدرامي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا