حواراتأخبار الفن

شريف سلامة لرؤية وطن : انتظروا مفاجئات كامل العدد 2 ودوري في العودة استثنائي

حوار: كريمة عبد الوهاب

يتميز دائما بالتنوع والإختلاف في أعماله، أدواره دائما مميزة وتنال إعجاب الجمهور ناجح في السينما والدراما، إنه الفنان شريف سلامة الذي يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث ينتظر 4 أعمال فنية دفعة واحدة بين الدراما والسينما، منها ما يعرض حاليا، ومنها ما سيعرض في رمضان 2024، بداية من مسلسل “ورق التوت” الذي يشارك في بطولته مع أسماء جلال، و مسلسل “العودة” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، وسيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”.

ومن خلال حوارنا المميز والممتع معه كشف لنا عن تفاصيل مشاركته في هذه الأعمال، وكواليس التصوير.

كلمنا عن بداياتك في عالم التمثيل ومنذ متى وأنت ترغب في الالتحاق بذلك المجال؟
عندما بدأت لم أكن أحب التمثيل ولكن كنت أفضل العمل وراء الكاميرا ولكن جاء الموضوع صُدفةً.

كلمنا بالتفصيل عن مسلسل كامل العدد الجزء الثاني؟
مسلسل كامل العدد الجزء الثاني من الأجزاء المهمة جداً ومكتوب بشكل قوي جداً ويحتوي على الكثير من الأحداث والشخصيات الجديدة التي ستنضم لنا.

كيف عُرض عليك الدور وماذا كان رد فعلك عندما قرأت سيناريو الجزء الثاني؟
عُرض عليَ الدور في مسلسل كامل العدد وكنت أقوم وقتها دور سيف الدندراوي في مسلسل فاتن أمل حربي وكنت أتمنى وقتها أن أقوم بعمل كوميدي لأني أُفضل دائماً أن أكون مُختلفاً في تقديم أدواري ولذلك عندما عُرض عليّ وافقت وتشجعت مع انضمامي للمخرج خالد الحلفاوي والفنانة الجميلة دينا الشربيني والفنانة ثراء جبيل والتي عملتُ معها في مسلسل ورق التوت والذي حقق بداية مُبشرة للنجاح

هل تعتقد أن سيناريو الجزء الثاني سيكون أفضل من الجزء الأول؟
أتوقع أن يلقى الجزء الثاني نجاح كبير ولا يوجد شئ يُسمى أفضل أو اسوأ ولأن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً فمن المؤكد أنه جيد جداً وأتمنى أن يلقى نجاح الجزء الأول وأكثر.

ما رأيك في سلسلة المسلسلات التي تتكون من ١٥ حلقة، وهل هي أفضل من سلسلة المسلسلات المكونة من ٣٠ حلقة؟
أعتقد أن المسلسلات المكونة من ١٥ حلقة تكون مُفضلة لدى الممثلين كما أنه يقدم الشخصية بشكل مُكثف أكثر وبالتالي لا يُكرر تقديم المشاعر ولا يلف ويدور في نفس الموضوع ويكرره

كيف تتوقع ردود أفعال الجمهور حول المسلسل وعن دورك بالأخص في الجزء الثاني؟
أتوقع أن ردود الأفعال ستكون هائلة في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد

ما أسباب موافقتك على تقديم ذلك النوع من الكوميديا مرة أخرى في الجزء الثاني؟
نوع الكوميديا يكون مواقف حقيقية وشخصية حقيقية تُقدم فأنا أحب الكوميديا الموقف وليس الكوميديا التي تعتمد على الألفاظ أو الارتجال.

ما هي النصائح التي توجهها للأزواج والزوجات حتى تكتمل علاقتهما؟
لست الشخص الذي يُقدم نصائح للأزواج فهو ليس من تخصصي ولكن أحب أن أقول لهم أن العلاقة لكي تكتمل يجب أن تتحلى بالصراحة والوضوح وعدم الكذب لأنها أكثر طريقة لإنجاح أي علاقة زوجية.

من خلال دورك، هل تعتقد أن المجتمع ينظر للأرمل نظرة مختلفة عن الأرملة وقد يطلب منها تنازلات؟
لا أستطيع أن أقول أن المجتمع ينظر للأرمل نظرة مختلفة عن الأرملة، ولكن كل شخص لديه نظرة تجاه المجتمع فكل شخص لديه وجهة نظر خاصة به فالناس مختلفون ولا أعتقد أن الأرملة قد يُطلب منها تنازلات ولكن ذلك يرجع للشخص نفسه فهل هي ستقبل بأن تشعر أنها إنسانة مختلفة أو ينقص منها شئ فكل ذلك يرجع للشخصية نفسها.

شريف سلامة لرؤية وطن : انتظروا مفاجئات كامل العدد 2 ودوري في العودة استثنائي
شريف سلامة لرؤية وطن : انتظروا مفاجئات كامل العدد 2 ودوري في العودة استثنائي

ما رأيك في العمل مع الفنانة دينا الشربيني مرة أخرى؟
الفنانة دينا الشربيني جميلة جداً والعمل معها مُمتع للغاية ونحن الإثنان متفاهمين للغاية وبيننا طريقة رائعة في العمل سوياً ظهرت من أول مشهد

هل تشعر بالراحة في التعامل مع الأطفال المشاركين في المسلسل مرة أخرى؟
بالطبع أشعر بالراحة في التعامل مع الأطفال المشاركين في المسلسل وكنتُ أفتقدهم للغاية وعندما تقابلنا كان هناك أجوء جميلة بيننا في اللوكيشن.

دورك في العودة دور استثنائي ومختلف ياريت نتعرف على تفاصيله؟
دوري في مسلسل العودة مختلف فشخصيتي في المسلسل مميزة ومُحببة إلى قلبي فهو شخص سوي ومحترم ويبحث عن الحق وسنرى ذلك من خلال الأحداث القادمة.

كيف كانت كواليس المسلسل؟
كانت كواليس العمل أكثر من رائعة فالمخرج أحمد حسن موهوب للغاية وكل فريق العمل كانوا حريصين على تقديم أفضل ما لديهم فكان ما يشغلنا هو الناتج الفني وأن نقدم عمل متميز.

كيف تتوقع ردود أفعال الجمهور حول المسلسل؟
ردود الأفعال ظهرت بالفعل منذ الحلقة الأولى فكانت متميزة للغاية وزادت ردود الأفعال منذ الحلقة الثانية فأنا متوقع نجاح كبير لذلك العمل لأن ذلك ما يحدث بالفعل وردود الأفعال أسعدتني.

وسنرى الأعمال القادمة خلال الفترة المقبلة فأنا أقدم أشياء مختلفة طوال الوقت وأتمنى أن يشعر به الجمهور لأن ذلك ما يشغلني.

ويتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من ١٥ حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، وعمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج الأستاذ خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا