أخبار مصر

روابط الجالية المصرية في قطر :حان وقت رد الجميل للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة وندعمه بقوة

روابط الجالية المصرية في قطر :حان وقت رد الجميل للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة وندعمه بقوة

محمد احمد

.التقي الدكتور محمود حسين ،رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، بالعاصمة القطرية الدوحة ، بعدد كبير من أبناء الجالية المصرية ، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، والتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وتضمنت زيارة رئيس الاتحاد لدولة قطر اجتماع مع عدد من رموز روابط الجالية المصرية في قطر الداعمة بقوة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي منها رابطة المنطقة الصناعية والتي تضم تكتل وتجمع العمال من الجالية المصرية في المنطقة الصناعية وتشكل هذه الرابطة ما يزيد عن ثلاثين الف مصري مقيم في المنطقة الصناعية ناقشة بعض متطلبات هذه الفئة

كما عقد الدكتور محمود حسين ،اجتماعا مع رابطة النوبة بقطر وضم الاجتماع رموز من العائلات النوبية المقيمة في الدوحة والذبن وجهوا الشكر الرئيس السيسي لما قدمه لأهل النوبة في الداخل والخارج.

وواصل رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج الاجتماعات المتتالية مع أعضاء المدارس المصرية أساتذة الجامعات المصريين في بعض المؤسسات العلمية القطرية وتم خلال الاجتماع مناقشة انجازات الرئيس في ملف التعليم و مناقشة كيفية دعم المدارس المصرية في الدوحة.

 

وأكد الدكتور محمود حسين ، خلال كلمته أمام أبناء الجالية المصرية في قطر ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، هو الوحيد الذي اهتم بملف المصريين الخارج ، حيث كان الحديث قبل 2014 عن المصريين في الخارج ، أنهم مجرد رقم يتم ذكره في الموازنة من خلال تحويلات المصريين بالخارج .

وأشار إلي أن سياسة الدولة تغيرت حاليا في التعامل مع المصريين بالخارج،وتم انشاء وزارة الهجرة لمتابعة أحوالهم والتواصل معهم وحل مشاكلهم ، كما تم تقديم العديد من المبادرات منها بيت الوطن وتسهيلات التجنيد فضلا عن التمكين السياسي لهم من خلال تخصيص 8 مقاعد في البرلمان لهم .

وأشاد رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، بالتنظيم الكبير للجالية المصرية بقطر مؤكدا أنها جالية منظمة جدا وتضم فئات مختلفة من عمال ورجال أعمال وسيدات ورياضيين .

وتابع : الجالية المصرية في دولة قطر ستكون مفاجأة وأيقونة الحشد الانتخابي في انتخابات الرئاسة

من جانبه قال محمد شحاتة عضو مجلس ادارة شباب اتحاد المصريين بالخارج، أن الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي اعطى اهتماماً غير مسبوق لملف المصريين بالخارج وان كافة المبادرات اللتي باتت حلماً عند كافة المغتربين المصريين اصبحت قيد الواقع والحقيقة .

وأضاف حان وقت رد الجميل للرئيس السيسي الذي تولى المسؤولية في ظروف قاسية وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة في التاريخ الحديث وأثبت نجاحاً في تعزيز مسار التنمية الشاملة في كافة المجالات واعادة مصر الى مكانتها الطبيعية الرائدة امام العالم متابعا حان الوقت لاستكمال حلم الجمهورية الجديدة .

Sent from Yahoo Mail on Android

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا