نجوم قاموا بأدوار طبيب شرعي قبل أحمد داود في مسلسل “زينهم”

10

 

كتبت- كريمة عبد الوهاب

 

يقوم النجم أحمد داود بتجسيد شخصية طبيب شرعى في مسلسله الجديد “زينهم” الذى انطلق عرض أولى حلقاته أمس الأحد على قناة on، وتكشف أحداث العمل عن إخفاء أحمد داود طبيعة عمله كطبيب شرعى عن عائلته، حيث يعيش مغامرات مع جثث الموتى، وزملائه في المشرحة.

 

 

وخلال السنوات الماضية فى الدراما أو السينما، قدم العديد من الفنانين شخصية الطبيب الشرعى، وذلك قبل تجسيد أحمد داود لتلك الشخصية فى مسلسل زينهم.

 

 

حيث قدمت النجمة الكبيرة يسرا شخصية الطبيبة الشرعية في مسلسل “بالشمع الأحمر”، وقامت بتجسيد شخصية تُدعى فاطمة التى تعيش حياة هادئة وتساعد الأجهزة الأمنية فى حل بعض القضايا، إلا أن قضية واحدة فقط تساعد فاطمة فى كشف لغزها فيوقعها ذلك فى مشكلة كبيرة.

 

 

كما قامت النجمة غادة عادل في فيلم “أحمد نوتردام” بتقديم دور طبيبة شرعية تدعى “عبلة”، تحاول العثور على السفاح الذى تكون ضحاياه من النساء فتخاف على نفسها حتى لا تكون هى الضحية التالية، وتدور الأحداث في إطار كوميدى.

 

 

كما قدم النجم أحمد الفيشاوى أيضاً شخصية الطبيب الشرعى في فيلم “عيار نارى”، و لعب النجم أحمد حاتم دور الطبيب الشرعى في مسلسل “شقة ٦ “.

 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، وكريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج الأستاذ يحيى إسماعيل.

 

 

ويعتبر “زينهم” البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد داود في الدراما التليفزيونية، ويعود به بعد غيابه العام الماضى إذ كانت آخر أعماله مسلسل مسلسل “suits بالعربى”، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، الذي شارك في بطولته آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وعصام عمر، وجيهان الشماشرجى وعدد من ضيوف الشرف، وسيناريو و حوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

رابط مختصر: https://roayatwatneg.com/ebek
قد يعجبك ايضآ