أخبار الفن

تعرف على أحداث الحلقة الخامسة من حكاية “روحي فيك”

 

 

✍️ دنيا عبد الكريم

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من حكاية «روحى فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشة بن أحمد على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

 

 

وذلك عقب عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

وجاء في بداية أحداث الحلقة الخامسة من حكاية “روحي فيك”، بمشهد فلاش باك لطلب طلاق “سحر_عائشة بن أحمد من ثابت_ نور محمود” بسبب علاقة اخرى، ثم في بداية الحلقات، زيارة “ندى_ هلا السعيد للشيخ حارس_ ماجد جاب الله”، حتى تسأله عن “حازم – فراس سعيد”، وتحدثت مع الشيخ “حارس_ ماجد جاب الله” عن حبها الكبير ل “حازم_ فراس سعيد”، وفي النهاية أعطاها الشيخ زجاجة من “المسك”.

 

كما جاء في الأحداث، مشاهدة الدكتور “ثابت – نور محمود” لإحدى فيديوهات الدكتور الراحل مصطفى محمود بالتليفزيون، وبعد أن أطفئ اللقاء ودخل الغرفة لكى ينام، إشتغل التليفزيون لوحده على اللقاء، وهذا ما أربك الدكتور “ثابت_ نور محمود”.

 

وكما شهدت الحلقة 5 من حكاية “روحي فيك” أيضاً، على حديث “سحر – عائشة بن أحمد”، وزوجها “خالد – محمد كيلاني”، عن الرسم، ثم قالت له “سحر_ عائشه بن أحمد” أنها تحضر له مفاجأة وهي أنها قررت أن يرجعوا العزبة، ولكن زوجها رفض بشدة.

 

وانتهت الحلقة على إستكمال “سحر – عائشة بن أحمد” في رسم لوحتها، وأمامها كان يوجد “خالد_ محمد كيلاني”، الذي فقد الوعي في نفس التوقيت ووقع في حمام السباحة، وانتهت الحلقة على ذلك.

تعرف على أحداث الحلقة الخامسة من حكاية "روحي فيك"
محمد كيلاني

 

يذكر أن حكاية “روحي فيك” تعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً.

 

 

كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

 

 

والجدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم:

عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، منذر رياحنة “، وهي من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا