تقارير وتحقيقات

دينا الشربيني من أنجح النجمات في الدراما والسينما في عام 2023

دينا الشربيني من أنجح النجمات في الدراما والسينما في عام 2023

كتبت / روز توفيق انور

دينا الشربيني شكل عام 2023 مرحلة مهمة في مسيرتها المهنية، وذلك بعد فترة من التراجع على المستوى الدرامي، وتحديدا بعدما تخلت عن البطولة المطلقة، لكن مع قرار دينا الشربيني بخوض مغامرة من ناحية المشاركة في بطولة مسلسل “كامل العدد”، الذي تم الاكتفاء بعرضه على منصة شاهد فقط قبل أيام من انطلاق شهر رمضان 2023.

دينا الشربيني حققت خلال عام 2023 نجاحا مهما في مسيرتها، على كافة المستويات في الدراما والسينما بداية من تصدرها بطولة أكثر من مسلسل أهمها “كامل العدد” الذي تستعد لتقديم جزء ثاني منه، في وقت شاركت أيضا في كل من فيلم “يوم 13” أحد أنجح أفلام العام.

بينما تعاونت لأول مرة مع الفنان تامر حسني في فيلم “تاج” أول الأعمال السينمائية العربية في العقود الأخيرة عن عالم الأبطال الخارقين، ورغم هذا النجاح بات عام 2023 من أصعب الأعوام التي مرت على دنيا الشربيني خلال مسيرتها.

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم “شقو” الذي أيضا يجمعها مع الفنان عمرو يوسف الذي يعود للسينما بعد غياب استمر لـ4 سنوات بعد فيلم “أولاد رزق 2″، كما يشاركها في بطولة الفيلم كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعباس أو الحسن، في تجربة سينمائية تعد الثالثة للنجمة المصرية والتي تؤكد مدى حضورها الملفت في السينما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا