نجوم الفن يدعمون الشعب المغربي بعد الزلزال

2

مادونا عادل عدلي

 

قام عدد من الفنانين في مصر والوطن العربي على دعم الشعب المغربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة وراح ضحيته حتى الأن أكثر من 600 شخصا وأيضا تعزية أهالي الضحايا.

حيث كتبت الفنانة نجوى كرم مع زلزال المغرب، ونشرت فيديو لها عبر حسابها على “تويتر”، للدعاء للشعب المغربي وتقديم التعزية لأسر الضحايا

وعلقت على “الفيديو”: “كرمال المغرب وسلامة شعبو الغالي.. منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب.. الله يحفظكن، يارب استرها علي أخواتنا في المغرب”.

وقامت الفنانة أصالة بالدعاء لأهالي المغرب عبر “تويتر”، حيث كتبت: “الله يحفظ أهلنا الغالين بالوطن الغالي المغرب الحبيب.. قلوبنا موجوعة عليكم وبكل لحظه بندعى لكم الله يتلطّف فيكم ويحميكم ويعينكم ويرحم اللي تركونا ويصبّر أهلهم آمين يا رب العالمين”.

 

أصالة

حيث كتبت الفنان نوال الزغبي عبر حسابها على “تويتر”: “يا رب احمى المغرب وشعبها”، والفنانة جنات شاركت صورة لعلم المغرب وحرصت على الدعاء للشعب المغربي، معلقة على الصورة من خلال حسابها على “انستجرام”: “لطفك يا رب”.

ونشر الفنان محمد ثروت صورة من الزلزال عبر حسابه على “انستجرام، وعلق عليه: “زلزال قوي بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر يهز عديد من المدن المغربية نسأل الله السلامة واللطف لجميع أهلنا في المغرب، اللهم أحفظ اخواننا في المغرب من كل شر”، والفنانة منة فضالي كتبت: “خالص العزاء لدوله المغرب الشقيقه ربنا يرحم موتانا”.

قد يعجبك ايضآ