أخبار الفن

تفاصيل حفل محمد حماقي وأصيل هميم بالكويت

مادونا عادل عدلي

أعلنت الشركة المنظمة لمهرجان موسم الكويت تفاصيل الحفل الثاني ضمن سلسلة موسم الكويت الذي يجمع بين النجم محمد حماقي والنجمة أصيل هميم على مسرح أرينا الكويت

 وهذا بعد الإعلان سابقا عن حفل استثنائي بمشاركة الثلاثي رامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي.

حيث كشفت الشركة المنظمة في بيان صحفي: “الكويت ستشهد فعاليات ضخمة ابتداء من شهر سبتمبر المقبل وأبرزها 6 حفلات غنائية جماهيرية بمشاركة ١٥ فنانا من أبرز نجوم الوطن العربي والتي تم الكشف عن أول وثاني حفلات الموسم الذي سيحييهم كلا من محمد حماقي ورامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي وأصيل هميم وغيرهم الكثير، سيتم الإعلان عن أسمائهم تباعا.

وفي البيان أكدت الشركة أن هناك استعدادات إعلامية وتجهيزات فنية ضخمة ستواكب موسم الكويت اعتبارا من الأسبوع الجاري في المجمعات التجارية والشوارع.

وأوضح البيان: “أنه تم الاتفاق مع كبرى الشركات في المنطقة من حيث الإضاءات والشاشات وهندسة الصوت لإخراج الحفلات بشكل مميز ووفق مقاييس عالمية، حرصا على أن تتضمن جميع فعاليتنا عنصر الإبهار البصري والسمعي“.

حيث أن قد أشار الحوتي، إلى أن الكويت سباقة لاحتضان الفعاليات الفنية المختلفة ورائدة في تنظيم المهرجانات الفنية والثقافية.

وطرح حماقي مؤخرا أولى أغاني ألبومه الجديد قبل أيام بعنوانلمون بالنعناع، ومن كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا