أخبار مصر

غداً.. انطلاق بطولة القضاة الصيفية اقوى دوريات مراكز الشباب بمحافظة الشرقية 

✍️محمد احمد 

 

تنطلق غدا الخميس ، المباراة الافتتاحية لبطولة القضاة مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ، والتي تعد واحدة من أقوى بطولات مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية والتي يشترك فيها 64 فريقا يمثلون عدد من مدن ومراكز محافظتي الدقهلية والشرقية .

 

وأكد المحاسب طارق العمدة ، رئيس مجلس ادارة مركز شباب القضاة ، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، ان اللجنة قررت  اقامة المباراة الافتتاحية ببطولة مصغرة على كأس السوبر بين فريقي سعود ممثل مركز فاقوس ، وحامل لقب البطولة الصيفية الماضية ، ومركز شباب القضاة ، صاحب الأرض والجمهور .

 

وأشار ” العمدة ” إلى أنه وقع الاختيار على الحكم الدولي نادر قمر الدولة ليكون حكما لمباراة السوبر ، حيث تحرص اللجنة المنظمة علي اختيار أفضل العناصر في منظومة التحكيم لفرض العدالة بين الفرق المتنافسة ، ويعد ذلك سببا رئيساً في الثقة الكبيرة التي تتمتع بها بطولة القضاة .

 

وتضم اللجنة المنظمة لبطولة مركز شباب القضاة  المحاسب طارق العمدة ، رئيس اللجنة المنظمة والكابتن محمود سيسو والدكتور محمد عبد الحميد  والكابتن محمد يوسف  وكابتن الشحات خميس أما اللجنة الإعلامية  فتضم كلا من كابتن يوسف دعبس وفارس فرج  و يوسف كهربا .

 

الجدير بالذكر ان بطولة القضاة تحظى بحضور جماهيري كبير و يحتشد في المباراة النهائية للبطولة ما لايقل عن ١٠ آلاف متفرج من مختلف مراكز وقرى محافظة الشرقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا