رؤية سبورت

الأهلي يحقق فوزًا غير مطمئن على حساب الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

✍️ نورهان بركات

 

حقق الأهلي انتصارًا غير مطمئن في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين لواحد، لتأجيل القرار إلى مباراة الإياب في الدار البيضاء الأسبوع المقبل.

 

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق الأهلي، الأمر الذي هدد مرمى الوداد بأكثر من فرصة خطيرة من الدقائق الأولى من المباراة، لكن لاعبي الأحمر لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف.

 

كما كانت هناك ركلتي جزاء لصالح الأهلي، لكن الحكم ألغاها، وظل الأحمر يحاول تسجيل الهدف الأول، مع بعض محاولات الوداد، لكن مصطفى شوبير ودفاع مالك الأرض تصدى لها.

 

وبعد محاولات عديدة، تمكن فريق الأهلي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق بيرسي تاو، لينهي الشوط الأول لصالح الأحمر، بهدف مقابل لا شيء.

 

ومع بداية الشوط الثاني، حافظ الأهلي على السيطرة على الكرة، مع بعض محاولات الوداد الذي حاول انتزاع التعادل ومحاولة تعديل النتيجة.

 

ولكن الأهلي نجح في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 59 عن طريق كهربا، وأهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص التي كانت ستمنحهم الهدف الثالث.

 

واستطاع الوداد الاستفادة من تراجع الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة وسجل هدفه الأول في الدقيقة 86 عن طريق سيف الدين بوهرة، وحاول صاحب الأرض تسجيل هدفه الثالث لكن دون جدوى، لذا وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين لواحد.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الفريقين يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على ملعب محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا