رؤية سبورت

3 أمور تكشف التواطئ ضد نادي السكة الحديد

3 أمور تكشف التواطئ ضد نادي السكة الحديد

بقلم : مروة حسني

شهدت الفترة الماضية تواطئ كبير، من بعض أندية القسم الثاني مجموعة القاهرة، ضد نادي السكة الحديد لعدم رغبتهم في وجود الفريق الأقدم في مصر بدوري الأضواء والشهرة.

وبالرغم من ذلك نجح نادي السكة الحديد في التواجد وسط الكبار، والمنافسة من أجل التأهل للدوري المصري الموسم المقبل، بالرغم من كم التعنت الذي واجهه النادي العريق، خاصةً في المباريات الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الثانية.

وخلال السطور التالية نكشف 3 أمور للتواطئ ضد السكة الحديد

1- أزمة كالديرون

فوجئ نادي السكة الحديد بهروب مهاجم الفريق الكولومبي دييجو كالديرون، أثناء فترة الإيقاف خلال شهر رمضان الماضي، بعد حصوله على جواز السفر بداعي تحويل أموال إلى أسرته.

وبعد حصوله على جواز السفر هرب اللاعب وسافر إلى بلاده، وبعد تواصل بعض اللاعبين المقربين مع اللاعب تبين أن أحد من مسئولين الأندية المنافسة، عقد جلسة مع اللاعب وحرضه على الرحيل، مقابل مبلغ مالي وهو ما تم بالفعل.

2- الظلم التحكيمي

تعرض نادي السكة الحديد لظلم تحكيمي كبير، في المباريات الماضية من قبل الحكام، وكأن الرغبة في ذلك، هو عدم تحقيق النادي الفوز في المباريات لعدم أستكمال مشوار التأهل للدوري المصري الممتاز.

وهو ما جعل اللجنة الفنية للنادي تشعر بغضب كبير من لجنة الحكام المصرية برئاسة فيتور بيريرا، لعدم تعيين حكم دولي لمباراة الفريق، خاصةً وأننا في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

3- تمويل أندية القاع

ظهر في الفترة الماضية بعض الأندية التي تملك أموال كثيرة، لتستخدم ضد نادي السكة الحديد وتمويل أندية القاع، من أجل القتال أمام الفريق وعدم تحقيق الفوز عليهم، وهو ما جعل لاعبي الأندية التي تحدد لها عدم تواجده في دوري المحترفين الموسم المقبل، في القتال ضد السكة الحديد من أجل الحصول على الدعم المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا